رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتفاقية مشاركة بين مصر للطيران و "أنا" اليابانية

في المطار

الجمعة, 17 ديسمبر 2010 18:59
كتب : محمد على

في إطار استراتيجيتها لفتح آفاق جديدة من خيارات السفر وتوفير مميزات إضافية لعملائها، وقعت مصر للطيران اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع شركة ANAAll Nippon Airlines اليابانية. تعتبر تلك الإتفاقية، التي ستسري بدءاً من الـ 20 من ديسمبر الحالي، بمثابة تعاون استراتيجي بين الشركتين حيث سيمكن لعملاء شركة ANA الحجز على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وكل من "أوساكا" و"طوكيو".

وكذلك فإن الإتفاقية ستوفر إمكانية السفر على رحلات ANA الداخلية من مدينتي "أوساكا" و"طوكيو". حيث سيتمكن عملاء مصر للطيران من

السفر إلى مدينة "ايتامي" عبر "طوكيو" والسفر إلى مدن "فاكوكا" وإلى مطار"هانيدا" بمدينة "طوكيو" ومدينة "سابورو" عن طريق "أوساكا".

صرح المهندس حسين مسعود، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن " إتفاقية المشاركة بالرمز الموقعة مع شركة ANA العضو بتحالف ستار سيتيح لمصر للطيران تقديم خدمات جديدة لواحد من أكبر الأسواق في آسيا وأيضاً ستسمح الإتفاقية بتزويد عملاء مصر للطيران بمجموعة من خيارات السفر إلى

المدن اليابانية المختلفة."

قال الطيار علاء عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجويةإن "هذه الاتفاقية تعتبر إمتداداً لإستراتيجية التوسع في شبكة الخطوط التي تنتهجها مصر للطيران." وأضاف سيادته، "إن تلك الاتفاقية ستعمل كحلقة وصل إضافية للعلاقات المتبادلة بين القارتين الآسيوية والأفريقية ومن أجل دعم مطار القاهرة كمطار محوري في المنطقة".

من جانبه صرح شيشيرو اتو رئيس مجلس إدارة شركة ANA " إن هذه الإتفاقية تسمح لشركة ANA بمد شبكتها إلى مصر لأول مرة فى التاريخ ، وأنا أتمنى زيادة هذا التعاون بيننا وبين مصر للطيران والذى من شأنه أن يعطى خيارات أكثر للسفر بين مصر واليابان".

أهم الاخبار