إطلاق موقع مصر للطيران باللغة العربية

في المطار

الجمعة, 17 ديسمبر 2010 18:52
كتب : محمد على

صرح المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أن الشركة اطلقت مؤخراً الكثير من الخدمات الجديدة والمتطورة. التى تتواكب مع المكانة العالمية التى وصلت إليها بين شركات الطيران الأخرى وكان آخر هذه الخدمات ما قامت به مصرللطيران بإطلاق موقعها الإلكتروني www.egyptair.com باللغة العربية وهو ما يسهل على الكثير من عملاء الشركة الإستفادة من الخدمات لمعلومات التى يقدمها الموقع "

وأضاف أن مصرللطيران تولى إهتماماً كبيراً بمجال التجارة الإلكترونية وإتباع أحدث وسائل التكنولوجيا التى تحقق الرفاهية لعملائها وتجعل من السفر على

متن طائراتها تجربة ممتعة وهو ما حرصت مصر للطيران على تواجده فى طائراتها الجديدة التى انضمت إلى أسطولها مؤخراً " .

من ناحية أخرى صرح الطيار علاء عاشور رئيس شركة الخطوط الجوية أن مصرللطيران تضع فى مقدمة أولوياتها راحة العميل والتى تأتى من خلال تقديم خدمات جديدة ومتطورة توفر له الكثير من الوقت والجهد ، حيث يتميز الموقع فى صورته الجديدة باللغة العربية بالسهولة واليسر وأنه بإمكان العميل الإختيار

بين اللغتين العربية والإنجليزية من أجل الحصول على المعلومات والعروض والخدمات التى يريد معرفتها عبر موقع مصرللطيران الإلكتروني".

ويحتوي الموقع بنسخته العربية و الإنجليزية على العديد من الخدمات والمعلومات أهمها الحجز وإصدار التذاكر ونظام التسعير والأماكن المتاحة من خلال تقديم خيارات للسفر خلال اسبوع ، وكذلك العروض الخاصة والتشجيعية لأسعار التذاكر لكل دولة. كما يستعرض الموقع بيانات الحجز ومعلومات عن الرحلة ومواعيد القيام والوصول الفعلية للرحلات وجداول مواعيد الرحلات لمدة ثلاثة اشهر .

كما يساهم موقع مصرللطيران فى إبراز المعالم السياحية خارج وداخل مصر من خلال عرضه للدليل السياحي الذى يضم المعالم الهامة لكافة المدن التي تخدمها مصر للطيران وأهم المعلومات الخاصة بها.

أهم الاخبار