"طيران الخليج" تستعرض وجهات سفرها وخدماتها الجديدة

في المطار

الاثنين, 02 مايو 2011 18:43
كتب – محمد على :


تشارك شركة طيران الخليج في معرض سوق السفر العربي في الإمارات الذى بدأت فعالياته اليوم الاثنين وتستمر حتى يوم 5 مايو الجاري.

أكد رئيس قطاع الخدمات بطيران الخليج ماركوس بيرنهاردت، أن مشاركة طيران الخليج في سوق السفر العربي مستمرة، ولكن تأتي هذا العام في أعقاب قيامها بتبني إطلاق عدد من المبادرات الهامة التي قامت باتخاذها، كتوسيع شبكة وجهات سفرها، وإعادة تأثيث طائراتها، وطرح نظام الترفيه الجوي الجديد على رحلاتها، وافتتاح صالات المطار الجديدة لمسافريها.

وأضاف أنها ستقوم هذا العام بالتعريف بجدولة رحلاتها الصيفية التي تتضمن رحلات ومقاعد أكثر وخيارات سفر أكثر مرونة، بالإضافة إلى الترويج لأحدث وجهات سفرها إلى البلاد الأوروبية: جنيف في سويسرا، وميلان في إيطاليا، والوجهات الجديدة القادمة المزمع إطلاقها قريباً مثل كابول في أفغانستان في 15 يونيو القادم، وكوبنهاجن في الدنمارك في 1 يوليو القادم ، ونيروبي في كينيا في 5 يوليو القادم.

وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج كريم مخلوف، إن الشركة ذات أكبر شبكة خطوط جوية في الشرق الأوسط للاتصال بالوجهات الرئيسية في الشرق الأقصى ومنطقة الباسيفيك وأوروبا وأفريقيا وشبة القارة الهندية، ويمثل سوق السفر العربي منصة هامة لنا لعرض منتجاتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية، بالإضافة إلى خططنا المستقبلية لتقديم المزيد لتلبية احتياجات عملائنا.

يعد سوق السفر العربي واحداً من أهم

معارض السفر والسياحة في الشرق الأوسط وفي المنطقة العربية، وهو يستقطب أكثر من 1000 شركة ومؤسسة تقوم بعرض منتجاتها في صناعة السفر والسياحة من كافة أرجاء العالم، حيث يحضر المعرض ما يزيد على 20000 زائر من أكثر من 100 دولة.

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، وتعد حاليا الشركة الوطنية للبحرين الممتد عمرها إلي أكثر من نصف قرن إذ تعد واحدة من أقدم شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط. وتسعي دائما إلي المحافظة على الالتزام المستمر، وتطوير أهدافها لأحدث تكنولوجيا الطيران والتقييد بالضيافة العربية التقليدية.

وتربط خطوط الشركة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 48 مدينة في 31 دولة، ويتألف أسطولها من 34 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

وتقوم إستراتيجية الشركة التجارية على إعادة هيكلة الأسطول على مدى السنوات الخمس المقبلة لزيادة تعزيز وجودها. وتتطلع الشركة إلى مواصلة ريادتها والمحافظة على مكانتها كخطوط الطيران المفضلة لدى المسافرين.

وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد، كما أن شركة طيران الخليج الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الفورمولا 1، ونادي كوينز بارك رينجرز لكرة القدم.


 

أهم الاخبار