رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شرطة المطار تحتج اعتراضًا على إهانة أبو إسماعيل للداخلية

في المطار

الجمعة, 04 يناير 2013 18:50
شرطة المطار تحتج اعتراضًا على إهانة أبو إسماعيل للداخلية
كتب – محمد على:

قرر ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي، تنظيم وقفة احتجاجية تحت شعار "وقفة الكرامة "، يوم الإثنين المقبل، دون تعطيل لسير العمل، وذلك اعتراضًا علي إهانة حازم أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الرئاسة لوزارة الداخلية وضباطها.

وأصدر ضباط شرطة المطار بيانًا تضمن قدر المعناة التي تعرض لها الضباط على مدار الفترة الماضية، وفضلوا الصمت فيها أمام سيل الاتهامات التي

وجهت إليهم وكأنهم المسئولين عن الفساد والظلم وسوء الأخلاق وخراب النفوس، جاء فيه "أصبحنا شماعة تلقى عليها كل عيوب الآخرين وتناسى الجميع مانعانيه على مر العصور لإقرار الأمن في ظل المخاطر والظروف المعيشية والاجتماعية".
كما تضمن البيان أنهم يعانون الظلم منذ بداية الثورة في 25 يناير والصقت بهم
كل تهم الثوار وتخبط سياسات الحكام، وتغاضى المجتمع عن قناصة التحرير ومقتل اللواء البطران وفتح السجون وحرق الأقسام، وقد سقط منا عشرات الشهداء وأصيب المئات وهم بين مدافعين عن الأمن ومطاردين للعصابات والخارجين على القانون، أو مشتبكين مع المتسللين لحماية الحدود، ثم نجد من يصفنا بأشد العبارات وأقساها.
وطالب البيان رئاسة الجمهورية "عدم الصمت إزاء تلك المهاترات" معربين عن أملهم أن يتم تكريم شهداء الشرطة ومصابيها ممن ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الوطن بالشكل اللائق.

 

أهم الاخبار