مصر للطيران تفوز بمناقصة صيانة "ناس أير"

في المطار

الخميس, 07 أبريل 2011 13:23
كتب - محمد علي:


حصلت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية على مناقصة شركة "ناس اير" من بين جميع شركات الصيانة العالمية فى مجال تقديم خدمات الصيانة المتكاملة فى أوروبا والشرق الأوسط، والتي يتم من خلالها تقديم خدمة الصيانة الثقيلة لخمس طائرات تابعة للشركة من طراز A320 . صرح المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران "أن هذا الإنجاز ليس بجديد علي شركات مصرللطيران والعاملين بها بصفة عامة ومصرللطيران

للصيانة والأعمال الفنية بصفة خاصة والتي تعد واحدة من كبرى شركات الصيانة وتعمير الطائرات فى الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بعد التطور الذي حققته الشركة في هذا المجال بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 78 عاما مما أهل الشركة لأن تقدم خدماتها الى اكثر من 110 شركات طيران حول العالم.

قال المهندس عبدالعزيز فاضل رئيس

مجلس ادارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية: "أننا نشعر بكثير من الفخر بفوزنا بتلك المناقصة وبثقة شركة "ناس اير" فى خدمات الصيانة المتميزة التى تقدمها الشركة".

وأضاف ان "العامين الماضيين شهدا الكثير من التعاون بين الشركتين حيث قدمنا لشركة "ناس اير" العديد من خدمات الصيانة المختلفة فى محطة الرياض والقاهرة ومحطات خارجية أخرى، ونحن على ثقة تامة بتقديمنا خدمات صيانة لشركة "ناس اير" ترضى تماماً جميع توقعاتها خاصة وأننا لدينا مجموعة عمل منتقاة تعمل وفقا لمعايير الجودة العالمية وخدمة عملاء تعمل على مدار اليوم".

أهم الاخبار