مصر للطيران تشغل رحلتين إلى تونس

في المطار

الثلاثاء, 18 يناير 2011 20:50

قررت شركة مصر للطيران تعديل مواعيد رحلاتها بين تونس والقاهرة لتتناسب مع الأحداث التي تشهدها البلاد حالياً. وصرح الطيار علاء عاشور رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إنه تقرر تشغيل رحلتين صباحيتين إقلاع الساعة الثامنة والنصف صباحا أسبوعياً يومى الجمعة والأحد لاستمرار إستئناف الحركة الجوية بين مصر وتونس ونقل المصريين والتونسيين الراغبين فى التنقل بين البلدين، خاصة و أن مواعيد رحلات

مصر للطيران وفقا لجداول التشغيل الحالية تقلع جميعها مساءً من مطار تونس الدولى مما يتعذر معها وصول المسافرين إلى المطار نظراً لما تشهده البلاد من حظر تجول خلال الفترات المسائية".

كما أشار عاشور إلى أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الشركة على نقل المواطنين الراغبين في العودة إلى مصر.

أضاف إنه من المقرر أن تعود الرحلات الجوية المنتظمة بين البلدين طبقا لجداول التشغيل الأساسية وذلك بعد تحسن الأوضاع وعودتها إلى طبيعتها وفور انتهاء حظر التجول بتونس.

يذكر أن مصرللطيران كانت قد قامت بتسيير رحلة إضافية إلى تونس أمس اثنين حيث تم تكبير طراز الطائرة لطراز الإيرباص 340 التي تتسع لعدد 260 راكباً لنقل أكبر عدد ممكن من المصريين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن وذلك بعد توقف الرحلات الجوية بين البلدين فى أعقاب غلق المجال الجوي التونسي.

 

 

أهم الاخبار