رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بناديلك تعالي" بالأسواق 28 سبتمبر

مسرح

السبت, 17 سبتمبر 2011 12:30
القاهرة - أ ش أ:

دشن محبو المطرب عمرو دياب على موقع فيس بوك حملة للترويج لألبومه الجديد "بناديلك تعالى" المقرر طرحه في الأسواق في 28 سبتمبر الجاري؛ والذي لحن المطرب عمرو دياب فيه ثماني أغنيات كاملة من إجمالي أغاني الألبوم الاثنتي عشرة .

ويعد هذا الألبوم الذي كشف المطرب عن "بوستره" في السادس من سبتمبر الجاري على صفحته في فيس بوك وتويتر أول عمل لدياب بعد ثورة 25 يناير.
حيث تم تأجيل طرح الألبوم أكثر من مرة  كانت آخرها في عيد الفطر الماضي.
وشهدت صفحة دياب على "فيس بوك" اهتماما كبيرا بالصور التي وضعت عليها للألبوم الجديد حيث كتب عيها أكثر من

12 ألف تعليق في غضون ساعات من طرحها.
كما دشن محبو الفنان عمرو دياب حملة على "فيس بوك" تدعو إلى شراء ألبومه "بناديلك تعالي" حتى يحقق أعلى مبيعات في الوطن العربي.
ودعا منسق الحملة عمر كرم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - محبي عمرودياب أو الملقب بـ "الهضبة" إلى التجمع يوم 28 لشراء الألبوم الأصلي، موضحا أن الحملة تنطلق كل عام في اليوم نفسه الذي يطرح فيه الفنان المصري ألبومه الجديد.
وأشار إلى أن الحملة ستنطلق في عدد من المحافظات المصرية،
ليتجمع محبو دياب في مصر كلها في الموعد المحدد، مشيرا إلى إلى نشر الحملة في الدول العربية.
ويتضمن الألبوم 12 أغنية، وتولى عادل حقي التوزيع الموسيقي، والأغنيات هي: "بناديلك تعالي"، "وهالله هالله" من كلمات تامر حسين، و"ألومك ليه" من كلمات أيمن بهجت قمر، و"مقدرش أنا" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو طنطاوي، و"يا ريت سنك"
من كلمات بهاء الدين محمد، و"عارف حبيبي" من كلمات أيمن بهجت قمر، و"يوم ما اتقابلنا" من كلمات تامر حسين، و"معاك برتاح" من كلمات أمير طعيمة، و"هي حياتي" من كلمات مجدي النجار، و"تجربة وعدت" من كلمات مجدي النجار، و"أغلى من عمري" كلمات مجدي النجار.
يُذكر أن الفنان عمرو دياب قد طرح مقاطع موسيقية من الألبوم على شكل نغمات للهواتف المحمولة، بالاتفاق مع عدد من مشغلي خدمات الهواتف المحمولة في الدول العربية.