رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو."المصير القاتل5" في مصر19 سبتمبر

مسرح

السبت, 17 سبتمبر 2011 10:41
كتب - محمد فهمي:

تنظم شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي سينمائيا لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر، عرضاً خاصاً يوم الاثنين 19 سبتمبر لأحدث أفلامها لموسم الخريف فيلم المصير القاتل5.

وسيحضر العرض الخاص مجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين وعدد من الشخصيات السينمائية البارزة، ولأول مرة سيعرض أحد أجزاء الفيلم مجسماً بخاصية ثلاثي الأبعاد، ليحصل عشاق هذه السلسلة على أفضل مشاهدة.
ويبدأ عرض الفيلم بدور العرض المصرية الأربعاء 21 سبتمبر  بعد أن حقق إيرادات 41

مليون دولار من عرضه في أمريكا، بينما جمع 68 مليون دولار من بعض الدول التي عرض بها، كما سيبدأ في سبتمبر الجاري عرضه في الكثير من دول العالم.
تدور أحداث الجزء الخامس من فيلم المصير القاتل حول مجموعة زملاء يعملون معاً في أحد المصانع ويقومون برحلة لمدة يوم وكل منهم يجلب حبيبته أو عائلته معه، ولكن قبل أن يعبر أتوبيس الرحلة
كوبري فوق نهر كبير، يرى بطل الفيلم رؤية سريعة لانهيار الكوبري وموت كل أصدقائه وحبيبته ثم موته هو شخصياً، ولكنه يستيقظ في هذه اللحظة ويوقف الأتوبيس وينزل ويصطحب معه حبيبته وصديقه المقرب وبعض الأشخاص يصدقونه ويهبطون من الأتوبيس، ليواجه هؤلاء الثمانية بعد ذلك الموت في أسوأ وأشرس حالاته، لأن الموت ينتقم منهم بعد أن هربوا منه في المرة الأولى.
الفيلم تأليف جيفري ريدك الذي شارك في كتابة كل الأجزاء وكان صاحب القصة وكاتب سيناريو الجزء الأول من الفيلم، وشاركه في هذا الجزء إيريك هيسيرير، ويقوم ببطولة الفيلم نيكولاس دي أغوستا، إيما بيل، مايلز فيشر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=zLKR3GdIK80