رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بكير ينتهى من تصوير"المواطن إكس"

انتهي المخرج محمد بكير من تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "المواطن اكس" والتي تم تصويرها علي مدار 3 أيام في العديد من الأماكن المختلفة منها المتحف الزراعي والطريق الصحراوي بالإضافة إلي العديد من الأماكن المتفرقة والتي شارك فيها أغلب فريق عمل المسلسل الذي أصبح من أكثر المسلسلات جماهيرية في رمضان، خاصة بين شرائح الشباب.

 كما أكد عدد كبير من النقاد أن المسلسل يتماس مع الأحداث التي شهدتها مصر قبل ثورة 25 يناير التي كان بعضها سببا رئيسيا في اندلاع الثورة .

ويعكف حاليا فريق العمل علي الانتهاء من وضع اللمسات النهائية للمسلسل علي الحلقات المتبقية والتي ستنتهي خلال الأيام القادمة.

 تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة الصداقة منذ سنوات الجامعة تكونت عام ٢٠٠٣ واستمرت لسنوات حتى تشتت الأصدقاء

وانشغلوا بأعمالهم المختلفة إلى أن تجمعهم مرة أخرى وفاة أحد الأصدقاء ووتوالى أحداث المسلسل في محاولات فك غموض مقتل صديقهم.

المسلسل تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن ومحمد بكير، ويقوم ببطولته يوسف الشريف ورشا مهدي وأمير كرارة و محمود عبد المغني ودينا الشربيني وأروي جودة واياد نصار ومحمد فراج ونبيل عيسي وشيرين عادل وعمرو يوسف وحازم سمير وماهر ماهر وأحمد فؤاد سليم وفادية عبد الغني وعلي حسنين وزكي فطين عبدالوهاب و تميم عبده، ومن إنتاج شركة مصر للسينما .