رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الصبوحة تنفي خلافاتها مع أسرة الشحرورة

مسرح

الأربعاء, 24 أغسطس 2011 11:19
كتب: محمد فهمي

قالت الفنانة الكبيرة صباح في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد الإلكترونية" إنه لا توجد أي مشكلات بينها وبين أسرة مسلسل "الشحرورة" أو مع منتجه صادق الصباح، مشيرة إلى أنها تكن لهم جميعا كل ود واحترام مشيرة أن المسلسل يحظى بمتابعة عالية للغاية بلبنان.

وأكدت الشحرورة أن كل ما تردد حول وجود مشكلات وقيامها برفع دعوى قضائية على أسرة المسلسل حسب ما نشر بعدد

من الصحف مجرد شائعات صحفية لا أساس لها من الصحة بدليل حضورها حفل السحور الذي أقامه المنتج صادق الصباح لأسرة المسلسل وحرصه على وجودها بينهم ورغبة كارول سماحة مشاركتها الاحتفال بنجاح المسلسل .

وأعربت الفنانة صباح عن سعادتها بكارول سماحة وأدائها لشخصيتها خلال أحداث المسلسل خاصة وأنها تراها موهوبة في الغناء والتمثيل؛

وأضافت الشحرورة أن هناك بعض الشخصيات بالمسلسل تعرضت لإضافات في مضمونها وفق وجهة نظر وخيال مؤلف العمل لربط الأحداث دراميا من بينها شخصية والدها .

وصرحت صباح بأن أكثر المشاهد التي عادت بها إلى الماضي كانت في منتصف المسلسل وتحديداً خلال الحلقة الرابعة عشرة تحديداً خلال مشهد قيام زوجها نجيب شماس بإبعاد نجلها صَباح عنها بعد أن قضت معه 5 سنوات ويحاول خلاله زوجها بمعايرتها لمقتل والدتها على يد شقيقها أنطوان لاعتقاده أن والدتها تخون والدها ويخيرها بين حريتها ونجلها صباح .