كريمة مختار: محمد هنيدى خدعنى

فن

الاثنين, 22 أغسطس 2011 14:42
بوابة الوفد– صحف:

عبرت  الفنانة كريمة مختار عن عدم رضاها عن دورها فى مسلسل "مسيو رمضان" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدى مؤكدة أنها كانت تتوقع أن تشهد الحلقات القادمة أى تأثير لهذه الشخصية على العمل لكن بعد مرور أكثر من نصف شهر رمضان تأكد لها أنها تعرضت للخداع .

وتابعت الفنانة كريمة مختار فى حوارها لجريدة الشروق أنه حينما عرض عليها الكاتب يوسف معاطى هذا المسلسل سعدت كثيرا خاصة أن لها سابق تجربة معه وحققت نجاحا كبيرا بدور ماما

نونة فى مسلسل "يتربى فى عزو" وبالتالى توقعت أن تكون هناك مفاجأه جديدة فوافقت مكتفية بقراءه الحلقات الأولى والتى لم يصل من خلالها قيمة الدور فى العمل لها ؛لكنها قالت: إن معاطى بلاشك اختارها فى دور قوى ستتضح معالمه فى الحلقات المقبلة لكن هذا لم يحدث.
وأضافت قائلة: "علمت أن المخرج هو سامح عبد العزيز الذى تعاونت معه فى فيلم الفرح الذى حقق نجاحا كبيرا
ثم مسلسل الحارة الذى كان حديث النقاد العام الماضى، وعليه كيف لا أثق فيه ولا أوافق فورا على الدور إضافة  إلى ان بطل العمل هو محمد هنيدى الذى كان مصرا على وجودى فى العمل رغم أننى لم أعمل معه من قبل" .
وأشارت كريمة مختار انه دار حديث ودى بينها وبين المخرج الذى أبدى إنزعاجه من ملاحظتها وقال لى أن الدور الذى ألعبه حلو جدا ومؤثر لكن هذا غير صحيح فالشخصية سطحية للغاية وغير مؤثرة وأكدت أنها تنازلت  عن دورين من أجل هذه المسلسل دور فى مسلسل " فرقة ناجى عطا الله بطولة عادل إمام ودور فى مسلسل "وادى الملوك".