رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشندويلي: صباح أساءت لوالدها.. واسألوا كارول سماحة

مسرح

الأحد, 21 أغسطس 2011 15:09

منذ الأيام الأولي لعرض مسلسل الشحرورة، الذي يقدم السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية صباح بدأت أزمات العمل تتوالي واحدة تلو الأخري

ولكن الأزمة الأهم كانت قيام الشحرورة نفسها بمهاجمة العمل من خلال تصريحات تؤكد أن العمل يضم العديد من الشخصيات الخيالية ويقدم صورة سلبية لوالدها تظهره كشخص انتهازي وغير حريص علي مصلحة أبنائه، بالإضافة إلي تصريحها بأنها ستقاضي كل من ساهم في إخراج العمل بهذه الصورة.
وفي رد علي اتهامات صباح لصناع مسلسل الشحرورة أكد المؤلف فداء الشندويلي أن العمل تمت كتابته علي يدي الفنانة صباح التي قامت بقراءته بالكامل بعد الانتهاء منه ووافقت عليه بل وكانت في غاية السعادة لأنها ستشاهد عملاً يحكي سيرتها الذاتية. وأضاف الشندويلي: إن صباح لم تقرأ السيناريو فقط بل جلست

مع المطربة كارول سماحة وروت لها الكثير من تفاصيل حياتها ويمكن أن تؤكد كارول سماحة أن صباح روت قصتها مع والدها بهذا الشكل وأكدت أن والدها كان يأخذ من والدتها النقود وينفقها علي راقصة معروفة في لبنان، وبناء علي طلب صباح لم أقم بذكر اسم هذه الراقصة في العمل.
وتعجب الشندويلي من ادعاءات صباح لأنها قامت بتسجيل سيرتها الذاتية منذ عشرة أعوام علي تليفزيون المستقبل، وعرضت قصة والدها، كما هي في العمل وهو ما يثبت صحة أحداث العمل، بالإضافة لتسجيلاته مع الشحرورة وهي تحكي قصتها له أثناء كتابة العمل، وأكد أن صباح لم يسبق لها الاعتراض علي
العمل واعتبر كل التصريحات التي تناولتها الصحافة عن اعتراضها علي أحداث مسلسل الشحرورة مجرد شائعات غير صحيحة لأنه تعرض لحياة الشحرورة بالكامل، ولا يوجد شيء في حياتها لم يتناوله العمل ولكن بدون ذكر الأسماء الحقيقية لبعض الشخصيات التي رفضت الشحرورة ذكرها في العمل وفي المقابل تقاضت الشحرورة أجراً كبيراً من منتج العمل لتنفيذ المسلسل وأبدت سعادتها به.
وأضاف أن الاعتراضات والتصريحات التي تؤكد غضب الشحرورة من المسلسل بعيدة تماماً عن شخص صباح لأن حالتها الصحية لا تسمح لها بالتصريح بشيء يخص المسلسل، بل لم تسمح لها بمشاهدته وهذه التصريحات تصدر من «كلودا» ابنة أختها التي اعترضت علي العمل منذ بدايته.
وعن اعتراض هويدا ابنة صباح الوحيدة علي مسلسل الشحرورة نفي الشندويلي ما تردد عن اعتراضها. وأكد أن هويدا كانت معترضة لأسباب تتعلق بأسماء شخصيات يجب ألا تعرض علي الشاشة لأنها شخصيات سياسية وفنية مهمة ولكن مع عدم ذكر أسماء الشخصيات الحقيقية التي اعترضت عليها هويدا رحبت بالعمل.