صفاء جلال مازالت تبحث عن عريس

فن

السبت, 20 أغسطس 2011 15:14
أجرت الحوار ـ هدير أحمد :

تطل علينا الفنانة صفاء جلال لتثبت للجميع بصمتها الفنية المميزة من خلال المسلسلات التى تشارك فيها؛ فهى أخت أحمد الريان فى مسلسل "الريان"

وحنان الممرضة التى لاتزال تبحث عن عريس فى مسلسل "لحظات حرجة"؛ وعن الشخصيات التي تجسدها في الدراما الرمضانية لهذا العام  كان لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" معها هذا الحوار:
*في البداية حدثينا عن دورك فى مسلسل "الريان" ؟
أجسد دور أخت أحمد الريان التى تخاف عليه كثيرا وتتزوج من "حبشى" الذي يجسده الفنان حجاج عبد العظيم وتنتظر الإنجاب منه؛ وتخاف على اخواتها بعد مشاركة زوجها لهم فى التجارة ويتصاعد دورها فى المسلسل مع رحلة صعود الريان .
*ومتى ستنتهى من تصوير مشاهدك بالمسلسل ؟
مازلنا نقوم بالتصوير حتى الآن ومن المقرر أن

ننتهى من التصويرخلال الأيام القادمة فلم يتبق لنا سوي عدة مشاهد بسيطة.
*وما الصعوبات التى واجهتك أثناء التصوير ؟
التصوير فى رمضان يكون شاقا للغاية ولكن الحمد لله استطيع التغلب على تلك الصعوبة .
*وكيف كانت تجربة العمل مع الفنان خالد صالح؟
أنا سعيدة جدا بتعاونى مع الفنان خالد صالح لانه من الفنانين الموهوبين وقد استطاع أن يجذب الانظار اليه منذ الحلقات الاولى من المسلسل من خلال أدائه المتميز لشخصية احمد الريان رجل الاعمال الشهير .
*وماذا عن تتر المسلسل الذي تم تغييره؟
المخرجة شيرين عادل قامت بتغيير تتر المسلسل وتم عرض التتر الجديد على القنوات
الفضائية؛ وذلك من أجل أن يحصل الفنانون المشاركون فى المسلسل على حقهم  فى ظهور أسمائهم على التتر بشكل لائق بعد المجهود الذي قدموه فى المسلسل  .
*هل قمتى بتخفيض أجرك فى المسلسل ؟
لست من صاحبة الأجور العالية ولكن جميع فريق العمل داخل المسلسل قام بتخفيض أجره من أجل أن يخرج العمل للنور؛ واعتقد أن ابطال جميع المسلسلات قاموا بتخفيض اجورهم من اجل ان تسير حركة الانتاج بشكل جيد .
*وماذا عن دورك فى مسلسل "لحظات حرجة الجزء الثالث"؟
قمت بتصوير نصف مشاهدي قبل شهر رمضان وسأستأنف التصوير بعد عيد الفطر مباشرة .
وهل سيختلف دورك عن الجزء الثانى فى المسلسل ؟
بالطبع سيختلف ولكن ليس بشكل جزري فما زالت شخصية حنان الممرضة فى المستشفى تبحث عن عريس وتتعاطف مع بعض الحالات تأتى الى المستشفى وتسعى جاهدة الى الزواج؛ وتستمر أحداث حلقات المسلسل فى اطار متصل منفصل، فكل يوم تأتى شخصيات جديدة الى المستشفى.