رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..إيهاب توفيق ومدحت صالح في سحور "ديليكا"

مسرح

السبت, 20 أغسطس 2011 13:50
فيديو..إيهاب توفيق ومدحت صالح في سحور ديليكاتغيب عن الحفل الفنانة جنات والفنان مصطفى قمر وشيماء سعيد
كتب:محمد فهمي

حضر أمس المطربان مدحت صالح وإيهاب توفيق حفل السحور الذي أقامته شركة "ديليكا" للإنتاج الفني للاحتفال بانضمامهما للشركة التي تعاقدت أيضا مع المطربة المغربية جنات والمطرب مصطفى قمر والمطربة شيماء سعيد .

وتغيب عن الحفل الفنانة جنات والفنان مصطفى قمر وشيماء سعيد ، وحضر الحفل عدد من الفنانين منهم الفنان الشاب أحمد التهامي والفنانة غادة إبراهيم والفنانة حسناء سيف الدين .
وأعرب الفنان إيهاب توفيق عن سعادته الشديدة بالانضمام لشركة "ديليكا" والتي تضم نجوما كبار مثل مدحت صالح ومصطفى قمر متمنياً أن تسهم في مجال الموسيقى والغناء بشكل إيجابي على مستوى مصر والعالم العربي .
وقد قام الفنان إيهاب مؤخراً بطرح ألبوم ديني بعنوان "أرحنا يا بلال" ويتضمن الألبوم 12 أغنية دينية تتناول قصصاً ومواقف في حياة الأنبياء والصحابة وزوجات الرسول "ص" ومن المنتظر أن يتم طرح طبعة جديدة من الألبوم بعد نفاد الطبعة الأولى منه والتي يبلغ عددها 15 ألف نسخة .
وأعلن المنتج والشاعر وائل الغرياني رئيس مجلس إدارة الشركة خطة الإنتاج المقبلة والتي تتضمن إنتاج ألبومات وكليبات غنائية، إضافة إلى إنتاج برامج حوارية، منها برنامج جديد بعنوان "القادم".
وأوضح وائل أن إنتاج الألبومات الدينية لا يعد مغامرة بقدر ما هي تجارة

مع الله تحقق أهدافا روحانية موضحا أن التحضير للألبوم استغرق سنة كاملة
وشدد الغرياني على أنه سيقوم بتبني العديد من المواهب الشابة التي تملك موهبة حقيقية خاصة وأن الشركة ترغب في تدعيم الجيل الجديد بالنجوم المتعاقدين مع الشركة خاصة وأنه يرى أن المطرب الذي ينجح في يوم ويخفت نجمه سريعا شخصية دخيلة على الفن وأكد وائل أن الشركة مفتوحة لجميع المواهب في الشعر والغناء والتلحين .

وقال المطرب مدحت صالح إن الغناء الديني له طابع خاص ومميز مشيراً إلى أن الأغاني الدينية التي كانت تقدم من قبل لم تكن مؤثرة وتختلف تماماً عن نوعية الأغاني التي تقدم حالياً معرباً عن سعادته بالتعامل مع منتج وشاعر ذي إحساس عال مثل الغرياني لأنه يعلم جيدا كيف يخطط لأعماله وكيف يصل برسالتها إلي الجميع .

http://www.youtube.com/watch?v=6VAyJFnHkdw

http://www.youtube.com/watch?v=jP1dBP82cUs