حسناء: توجيهات المخرج جعلتني أتميز في مسيو رمضان

فن

الأربعاء, 17 أغسطس 2011 14:57
حسناء: توجيهات المخرج جعلتني أتميز في مسيو رمضانالفنانة حسناء سيف الدين
أجرت الحوار - هدير أحمد:

هي واحدة من الفنانات الشابات التى تطل علينا يوميا فى رمضان بشخصيتين مختلفتين الأولى فى مسلسل "مسيو رمضان مبروك" والثانية مسلسل "المكتوب على الجبين". 

لم تكتف فقط بالتمثيل لتعلن عن موهبتها الفنية؛ بل اتجهت أيضا لتقديم البرامج التليفزيونية  من خلال  برنامجها "ضحك ولعب وجد وحب ".

 إنها الفنانة حسناء سيف الدين التى كان لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" معها هذا الحوار :

*فى البداية كيف جاء اختيارك فى مسلسل "مسيو رمضان مبروك"؟

رشحني المخرج سامح عبد العزيز لدور "شهيره" فى المسلسل وكنت فى غاية سعادتى بالعمل مع مخرج كبير مثل سامح عبد العزيزخاصة وانه اثناء التصوير كان يقوم بتوجيهى وتقديم النصائح لى من اجل ان يخرج الدور بالشكل المطلوب؛ وهو الأمر الذي ساعدني كثيرا على تقديم دوري بشكل جيد .

* حدثينا عن دور "شهيرة" فى المسلسل؟

الدور جديد فى مضمونه بالنسبة لى  فشهيرة  شخصية رومانسية ومثالية ووالدها عضو مجلس شعب وتتعامل مع درتها

التى تجسدها الفنانة نهال عنبر بكل حب حتى انها تدافع عنها عندما تتعرض لمواقف صعبة.

* هل انتهيت من تصوير مشاهدك فى المسلسل ؟

انتهيت هذا الاسبوع من تصوير اخر مشاهدي  فى المسلسل وسينتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة ليجري عملية المونتاج للحلقات الأخيرة فى المسلسل.

* وكيف كانت تجربة العمل مع الفنان محمد هنيدي؟

كانت تجربة ممتعة جدا بالنسبة لي لأن الفنان محمد هنيدي فنان رائع يضفى روح المرح على فريق العمل أثناء التصوير وانا سعيدة بالتعامل معه .

* وماذا عن مشاركتك في  مسلسل "المكتوب على الجبين"؟

كان من المقرر أن يعرض فى رمضان الماضى ولكن تأجل عرضه للعام الحالي وكان ذلك فرصة مناسبة لنا فى ظل قلة الأعمال الدرامية المعروضة هذا العام.

* وماهى الشخصية التى تقدمينها فى المسلسل؟

أجسد شخصية "جيهان" سيدة الأعمال الشابة التى تمتلك مجموعة من الشركات وتعيش حياتها بين مصر ولندن نظرا لارتباطاتها ؛ وترتبط برجل ثم تتوالى أحداث المسلسل؛ ويبدأ ظهوري فى المسلسل بداية  من الحلقة 15.

* حدثينا عن تجربتك كمذيعة لأول مرة فى برنامج "ضحك ولعب وجد وحب"؟

فى الحقيقة كان لدي مشكلة مع الكاميرا لأن الممثل لا ينظر إلى الكاميرا ولكن المذيع يظل طول الوقت نظره للكاميرا وهذا سبب لي في البداية قلقا ؛ وقد تم تصوير البرنامج  فى الأردن مع نجوم وفنانين عرب ؛ وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فنان وفنانة من دول عربية مختلفة ويبدأ كل واحد فيهم بسرد مشواره الفنى والمواقف الكوميدية التى تعرض لها؛ وكان من ضمن ضيوف البرنامج كاريكا واكمل وماجد القاسم وسومه ومن الكويت مها محمد وغيرهم من الفنانين .

* وما هي أعمالك القادمة؟

 كان من المقرر أن أبدأ فى تصوير فيلم "فورمالين " قبل ثورة 25 يناير ولكن تسببت أحداث الثورة في تأجيل التصوير؛ والفيلم عبارة عن بطولة جماعية لمجموعة من الوجوه الشابة ,وأقوم الآن بقراءة فيلم "الكابوس" وسوف يتم البدء فى تصويره بعد عيد الفطر مباشرا.