التليفزيون يحتفل بعيد الأم بدون أفلام

فن

السبت, 21 مارس 2015 17:56
التليفزيون يحتفل بعيد الأم بدون أفلام

احتفلت الإذاعة والتليفزيون اليوم بعيد الأم.. والطريف أن احتفال هذا العام فى التليفزيون كان دون عرض أية أفلام عربية عن الأم، لأن جميع الأفلام الخاصة بالأمومة انتهى حق استغلالها ولا يحق للتليفزيون عرضها، منها أفلام «أم العروسة» و«الحفيد» و«امبراطورية ميم» و«بائعة الخبز» و«عائشة» و«أعز الحبايب».

يقتصر الاحتفال فى التليفزيون على القناة الأولى على برنامجى «طعم البيوت» و«حديث الساعة» ويستضيفان مجموعة من أمهات الشهداء من ضباط الجيش والشرطة، وبعض الأمهات المثاليات.
وعلى القناة الثانية برنامج «زينة» تقديم إيمان نبيل يستضيف مجموعة من الأمهات المثاليات ويقدم للمشاهدين تورتة عيد الأم، وبرنامج «البداية» عن الأب البديل.
وعلى مدى اليوم بروموهات خاصة بالأم، وأغانى عيد الأم، وتحتفل القنوات المحلية بهذا العيد وتلتقى مع الأمهات المثاليات فى كل محافظة.
وتحتفل الإذاعة هذا اليوم بتقديم عدد من الفترات المفتوحة، إذ تقدم إذاعة الشرق الأوسط فترات دراما ماما، أم العروسة، حماتى يا ماما، مطبخ ست الكل، كام فى المية.
وتلتقى صوت العرب مع عدد من الفنانات اللاتى جسدن دور الأم وفترات: أمهات غيرن العالم وأمهات فوق العادة وأمهات المشاهير، وصباح الخير يا مولاتى والسهرة مع فيلم «أم العروسة»، وعلى مدى اليوم مجموعة كبيرة من أغانى الأم وحوارات مع العديد من الشخصيات حول الأمومة وفضل الأم على كل إنسان.