اغيليرا وروبنسون في حفلة تكريمية لجاكسون

فن

السبت, 13 أغسطس 2011 15:54
لندن (ا ف ب):

ستكون كريستينا اغيليرا وسموكي روبنسون من بين النجوم المشاركين في الحفلة التكريمية التي تقام لمايكل جاكسون في الثامن من اكتوبر في كارديف في ويلز على ما اعلن المنظمون.

ورغم معارضة جزء من افراد عائلة المغني، يشارك في الحفلة اشقاء عدة لمايكل جاكسون فضلا عن فرقة "ثري تي" التي شكلها ثلاثة من ابناء اشقائه.

وامام المعجبين مهلة حتى 16 اغسطس لتسجيل اسمائهم للحصول على بطاقات. ويتراوح سعر البطاقة بين 55 جنيه استرليني (90 دولارا) و240

جنيها (390 دولارا).

وبعد عدة عمليات ارجاء كشف عن قائمة اولى الفنانين المشاركين ومن بينهم مغنية البوب كريستينا اغيليرا والمغني سي لو غرين وسموكي روبنسون والمغنية ليونا لويس وفرقة "جاي ال اس" البريطانية.

ويشارك في الحفلة ايضا مغني "آر اند بي" كريغ ديفيد وفرقة الروك الامريكية "الينت انت فارم" المعروفة بغنائها لاغنية "سموذ كريمينال" لمايكل جاكسون.

وسيكشف عن اسماء فنانين آخرين في الايام

المقبلة.

وقال كريس هانت رئيس شركة "غلوبال لايف ايفنت" التي تنظم الحفل "نحن سعيدون جدا لمشاركة فنانين معروفين عالميا في الحفلة التي تقام تكريما لاسطورة الموسيقى".

وتقام الحفلة في "ميلينيوم ستاديوم" في كارديف الذي يتسع لـ74500 مقعد وستبث الحفلة مباشرة في 30 بلدا.

ويأتي تنظيم الحفلة نزولا عند رغبة والدة ملك البوب كاثرين وشقيقته لاتويا واشقائه تيتو ومارلون وجاكي.

إلا أن شقيقيه الآخرين جيرمين وراندي جاكسون فقد انتقدا الموعد المختار لتنظيم الحفلة مشددين على أنه يتزامن مع محاكمة كونراد موراي الطبيب الاخير لمايكل جاكسون التي تبدأ في 26 سبتمبر في لوس انجلوس.

وسيذهب ربع عائدات الحفلة لجمعيتين خيريتين.