رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمير رمسيس : نور الشريف بخير

مسرح

الاثنين, 16 فبراير 2015 19:31
أمير رمسيس : نور الشريف بخير نور الشريف
القاهرة - بوابة الوفد - علاء عادل:

حالة من الجدل أثيرت حول حالة الفنان نور الشريف الصحية مؤخراً، وخرج كثير من الفنانين يطالبون بالدعاء له، بسبب تدهور حالته الصحية وخضوعه للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 3 أسابيع، برفقة ابنتيه مي وسارة والفنانة بوسي. مما أدي إلي هذه الحالة..

حاولت الوفد الوصول للنجم الكبير للاطمئنان علي صحته، ولكنه هاتفه الشخصي مغلق بناء علي طلب الأطباء، فقمنا بالاتصال بالمخرج أمير رمسيس مخرج فيلمه الأخير «بتوقيت القاهرة»، وهو علي اتصال دائم بابنتيه فقال: الفنان نور الشريف بالفعل يقوم برحلة علاج في الولايات المتحدة، وهو جزء من العلاج الدوري الذي

يتلقاه منذ عام ونصف العام، ورتب لها سلفا وليس بعد ان تدهورت حالته الصحية مثل ما أشيع.
وأضاف: أتابع حالته بشكل يومي عن طريق الاتصال بابنته مي، وما بلغني منها أنه لا يوجد أي تطور في حالته الصحية يؤدي إلي هذا القلق خلال اليومين الماضيين، وآخر مكالمة كانت بيني وبينه منذ أسبوعين.
وأشار إلي انه لا يعلم متي سوف يعود من أمريكا وقال: كل ما أعلمه انه انتهي من إجراء الفحوصات وهو في انتظار استلام النتيجة، ولكني
لا أعلم موعد العودة، واتمني ان يكون في أقرب وقت.
يذكر انه سبق وان انفردت الوفد من قبل بإعلان حقيقة الحالة الصحية للفنان نور الشريف حيث أكد خلال حواره مع الزميل صفوت دسوقي انه تعب كثيرا من الشائعات التي تحاصر حالته الصحية مضيفا كثيرا ما اقرأ أخباراً غريبة تصيبه بالضيق.
وقال في حواره ان هناك مشاكل في عدم وصول الدم إلي قدمه اليمني ونصحه الأطباء بإجراء جراحة لتوسيع الشرايين وقبل إجراء الجراحة اكتشف انه يعاني من وجود مياه علي الرئة ونتج عن هذه المياه حدوث التهاب في الغشاء البلوري.
وعلي جانب آخر علمت «الوفد» ان هناك اتصالاً تم بين نقيب الممثلين أشرف عبدالغفور والفنان نور الشريف أكد خلال هذه المكالمة انه سوف يعود خلال الأيام القليلة القادمة.