النجوم يواصلون التصوير خلال رمضان

فن

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 15:15

بدأ المارثون الرمضاني للمسلسلات ورغم ذلك مازالت بعض الاعمال تستكمل تصوير مشاهدها وأغلب الاعمال اكتفت في البداية بتسليم خمس حلقات الي القنوات الفضائية ومن هذه المسلسلات التي مازالت تستكمل مسلسل «مسألة كرامة» ينتهي من تصويره خلال أسبوع مع الاستمرار في أعمال المونتاج للحلقات والمسلسل بطولة حسن يوسف وريم البارودي وعفاف شعيب ويقدم لأول مرة عمر حسن يوسف علي التليفزيون وهو تأليف أحمد هيكل ومن اخراج رائد لبيب.

اما عن مسلسل «نور ومريم» سوف يظل التصوير طول شهر رمضان مع الاستمرار ايضا في اعمال المونتاج والعمل بطولة نيكول سابا وياسر جلال وجيهان فاضل واخراج ابراهيم الشوادي.

ومازال فريق مسلسل «تلك الليلة» في شرم الشيخ لاستكمال المشاهد المتبقية للمسلسل والذي سيظل تصويره حتي منتصف الشهر الكريم وهو من بطولة حسين فهمي وعزت ابو عوف وسميرة عبد العزيز وداليا مصطفي والعمل تأليف فتحي مصطفي واخراج عادل الأعصر.

كما تستمر اسرة مسلسل «شارع عبد العزيز» في استديوهات مدينة الانتاج

للتصوير لأكثر من 16 ساعة يوميا ومع ذلك سيتم الانتهاء من المسلسل مع اخر الشهر الكريم والعمل بطولة عمرو سعد وسامي العدل وهنا شيحة وعلا غانم وهادي الجيار وتأليف اسامة نور الدين اخراج احمد يسري.

ويدخل مسلسل «الزناتي مجاهد» الي استديوهات جهاز السينما لتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل والتي سوف تنتهي في ثاني اسبوع من رمضان والعمل بطولة سامح حسين وهالة فاخر وهناء الشوربجي وشعبان حسين وتأليف محسن رزق واخراج اسد فولادكار.

وعاد مسلسل «مسيو رمضان» من باريس بعد الانتهاء من المشاهد الخارجية للمسلسل ويستكمل المشاهد الداخلية والعمل بطولة محمد هنيدي ونسرين امام وليلي طاهر واحمد وفيق ومن تأليف يوسف معاطي واخراج سامح عبد العزيز.

وكذلك يستمر تصوير مسلسل «وادي الملوك» في استديوهات الجابري بدهشور حتي 20 رمضان، والعمل من بطولة مجدي كامل وصابرين وسمية

الخشاب وريهام عبد الغفور وهو تأليف محمد الحفناوي وحوار الشاعر عبد الرحمن الابنودي واخراج حسني صالح.

بينما يصور مسلسل «الشوارع الخلفية» بين استديو احمس مع المخرج جمال عبد الحميد ومدينة الانتاج مع المخرج الشاب محمد العدل والمسلسل بطولة جمال سليمان وليلي علوي وسامي العدل وحورية فرغلي عن قصة عبد الحميد الشرقاوي سيناريو وحوار مدحت العدل.

وتوقف تصوير «آدم» في الايام الاولي من شهر رمضان ليستكمل التصوير يوم 6 رمضان منطقة العين السخنة ويشارك في بطولته تامر حسني ومي عز الدين وعفاف شعيب واحمد زاهر وهو تأليف احمد محمود ابو زيد واخراج محمد سامي.

وهناك ايضا مسلسل «لحظة ميلاد» الذي يستمر تصويره بين استديوهات الشركة المنتجة وبين الشوارع الخارجية وسوف يتم الانتهاء من تصويره خلال 10 أيام والعمل تأليف سماح الحريري واخراج وليد عبد العال.

مسلسل «الريان» داخل بلاتوهات مدينة السينما يقوم بتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل وهو بطولة خالد صالح واحمد صفوت وريهام عبد الغفور وهو تأليف حازم الحديدي واخراج شرين عادل.

ويستمر فراس ابراهيم تصوير المشاهد القليلة المتبقية من حلقات مسلسل «في حضرة الغياب» عن قصة الشاعر محمود درويش ويشارك في البطولة سولاف فواخرجي ميرنا المهندس واحمد زاهر وتأليف حسن يوسف واخراج نجده اسماعيل انزور.