رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجدي لاشين: أعترف بعدم الرضا عن ماسبيرو

مسرح

الأربعاء, 28 يناير 2015 19:34
مجدي لاشين: أعترف بعدم الرضا عن ماسبيرو
القاهرة- بوابة الوفد- أمجد مصباح:

رغم إعلان مجدي لاشين رئيس التليفزيون منذ عدة أشهر من تغيير شامل في التليفزيون مع مطلع عام 2015. إلا أن ذلك لم يتحقق واقتصر الأمر علي بعض البرامج الجديدة وبقيت العديد من البرامج كما هي ويبدو ان أمر التطوير ليس بهذه السهولة والقضية تحتاج لوقت أكبر.

التقينا مجدي لاشين رئيس التليفزيون لمعرفة المعوقات التي تقف في طريق التطوير.
فقال: للأسف الشديد يبدو ان البعض لا يرغب في هذا التطوير. ولذلك رأيت ان يكون تدريجياً وأضاف عجلة التطوير بدأت بالفعل وستظهر أكثر مع مطلع

شهر فبراير.
واعتقد أن القناة الثانية هي أكثر القنوات تجاوباً مع ما نتطلع إليه بمجموعة كبيرة من البرامج الجديدة أبرزها عودة برنامج الكرة في أسبوع ويقدمه محسن نوح بعد غياب عدة سنوات إلي جانب تطوير كبير في ديكورات بعض البرامج.
أما القناة الأولي فتبدأ في أول فبراير في عرض البرنامج الجديد «6 الصبح» لمدة ساعة يومياً قبل برنامج صباح الخير يا مصر. حيث تتحول كاميرا البرنامج في جميع أنحاء مصر
في هذه الساعة علي الهواء، وبرامج «مصر دوت كوم» و«عالم النت».
واعترف مجدي لاشين بأن البرامج التي تذاع في فترة السهرة مازالت دون المستوي. وقال: الناس «زهقت» من البرامج الكلامية وهناك بعض التشابه في تلك البرامج ونحتاج بعض الوقت لإلغاء أو تطوير هذه النوعية من البرامج، وأثرنا التعامل بهدوء وليس من الضروري ان يكون التغيير شاملاً.
يناير 2015 كان مجرد بداية وخلال شهور قليلة سيشعر المشاهد بالتعبير الحقيقي.
وبصراحة أنا كرئيس لست راضياً عن كل ما يعرض ومازلنا نعاني من كثرة البرامج علي حساب المواد الجاذبة للمشاهدين ولا نملك الوقت الكافي لعرض الأفلام والمسرحيات والأغاني.
ويجب أن يقوم التطوير من رغبة حقيقية من جموع العاملين وليس من القيادات فقط.