عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيروز وصباح تجتمعان لإيقاف الشحرورة

اجتمعت فيروز وصباح
اجتمعت فيروز وصباح للإتفاق على مقاضاة مسلسل

 اجتمعت الفنانتان فيروز وصباح في سرية تامة لمواجهة مسلسل "الشحرورة" بشكل قانوني نظرا لعدم رضا كلتاهما عنه لأنه يسيء لتاريخهما وشخصياتهما.

ونشرت صحيفه "الأنباء الكويتية" تفاصيل الخبر الذي جاء فيه انه تم اللقاء الفعلي بين السيدة فيروز والصبوحة قبل يومين  وقد اتفقتا على تعيين محام واحد لمقاضاة الجهة المنتجة للمسلسل وإيقاف عرضه.

جاء هذا الاتفاق غير المتوقع بعد استياء السيدة فيروز من التطرق إليها في المسلسل رغم إنذار الجهة المنتجة؛ إلا أن معلومات أكدت أنه تم ذكرها وذكر زوجها الراحل عاصي الرحباني من خلال أسماء وهمية.

كما أن الصبوحة التي تابعت الحلقات الثلاث الأولى أعلنت عن عدم رضاها نتيجة تحريف احداث مسيرتها الفنية وقررت التوجه إلى القضاء

لإيقاف المسلسل والمطالبة بتعويض.

كما أن الفنانة صباح استاءت من تصوير والدها بصورة الإنسان المادي وتساءلت كيف صورها المسلسل وهي تذهب إلى السينما برفقة صديقها محمود بينما في الواقع كان ذلك صعبا إذ لم يكن في الأربعينيات من السهل أن تتوجه فتاة من وادي شحرور إلى بيروت وقتما تشاء!.

 كل تلك المغالطات الأولية دفعت بصباح للتوجه مع السيدة فيروز إلى القضاء من خلال تعيين محام واحد لأخذ موقف حازم ضد مسلسل الشحرورة.