رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنجلينا جولي: "لم أعد أحب التمثيل..أريد أن أكون أما"

مسرح

الخميس, 04 أغسطس 2011 08:09
واشنطن -أ ش أ:

أكدت الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود أنجلينا جولي والحائزة على جائزة أوسكار، أنها تقدمت فى السن وتغيرت نظرتها

للحياة والفن، وقالت "لم أعد أحب التمثيل كما كنت فى الماضى".

وأشارت جولى إلى أنها لم تعد قادرة على تمثيل كم الأفلام التى كانت تمثلها فى الماضى، وأنها تريد أن تكون أما أولا وأخيرا، وأنها أدت أشياء جيدة فى مشوار حياتها الطويلة مع شريك حياتها الممثل براد بتى، وأنهما لا يعتزمان التخلى عن التمثيل فى المستقبل القريب، وأن هناك أشياء

أخرى كثيرة سوف يعملانها.

و كشفت الممثلة التى تكرس الكثير من وقتها وشريكها للأعمال الخيرية،عن أنهما يخططان للإقلال من أعمالها السينمائية فى المستقبل.

يذكر أن أنجلينا لديها ستة أطفال من شريكها الذى كان قد أعلن فى تصريح شهير لمجلة "اسكوايار" فى عام 2006، "أنه وجولى لن يتزوجا حتى يصبح كل شخص آخر يريد أن يتزوج فى البلد قادر على ذلك قانونيا"، وعاد مؤخرا واكد أنه

مع جود الأطفال سوف يكون مجبرا هو وشريكته جولى على إعادة النظر فى وجهة نظرهما بشأن الزواج .

و كانت جولى 36- عاما- قد أجابت عن سؤال عن الإقلال من أعمالها الفنية فى مقابلة صحفية أجريت معها فى أكتوبر 2008، قائلة إن الأطفال هم من أولياتها.

وانتهت ممثلة هوليوود الشهيرة مؤخرا من إخراج أول أفلامها "فى أرض الدماء والعسل"، وهو فيلم مبنى على قصة عاطفية تدور أحداثها فى أوقات الحرب البوسنية العصيبة، وسوف يكون الفيلم جاهزا للعرض فى شهر ديسمبر القادم.

وتستعد جولى لإعادة إنتاج فيلم "كليوباترا"الضخم ألذى حقق أعلى الإيرادات فى تاريخ السينما العالمية ولعبت بطولته الممثلة الشهيرة إليزابيث تايلور.