رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رباب حسين:"حتي تثبت إدانته" مصيره مجهول

رباب حسين
رباب حسين

أكدت المخرجة رباب حسين أن مسلسل «حتي تثبت إدانته» يواجه مصيراً مجهولاً حتي الآن، خاصة بعد ترشيح بطله حسين فهمي لمسلسل «وش تاني» مع كريم عبدالعزيز.

وقالت «حسين»: للأسف انتظرنا رداً من مدينة الإنتاج الإعلامي، خاصة بعد تحمس أسامة هيكل رئيس المدينة للعمل بعد لقاء جمعه مع حسين فهمي لكن المدينة لا حس ولا خبر، وفهمي انشغل بعمل آخر مما زاد من صعوبة ظهور مسلسلي للنور لأن تسويق عملين لنجم واحد أصبح شيئاً صعباً، ثم إن حسين ربما لا يتحمل تصوير عملين في وقت واحد.
وأضافت المخرجة الكبيرة: للأسف الدراما تسير عكس التيار وأصبحت هناك أخلاقيات مختلفة وتحولت الدراما لتجارة من 15 حلقة لـ 30 حتي 60 حلقة الآن تقليد للتركي واللعب علي مشاعر الجمهور وغرائزه وتقليد أعمي دون ضوابط.
وأضافت: للأسف الواحد مننا كلما كبر قلت فرصة العمل بالنسبة له، لكن لن أتنازل عن مبادئي التي تربيت عليها ونوعية الدراما التي أحب تقديمها ورغم كل الظروف رفضت إخراج مسلسل 60 حلقة لأنني لا أقبل عملاً

لا أرضي عنه حتي لو جلست في بيتي.
وأشارت أنه للأسف غياب إنتاج الدولة أعطي الفرصة للقطاع الخاص أن يتسيد الموقف ويفرض رؤاه وأفكاره علي الدراما، ويقود اتجاهات الرأي بمفرده وهذا خطر، ولابد أن تعود الدولة لإنتاجها التي تعد «رمانة الميزان» في صناعة الدراما، وأن يكون هناك تعددية في الاختيار وتنوع في المطروح علي الساحة الدرامية.
وأنهت «رباب حسين» كلامها مؤكدة أن مسلسل «حتي تثبت إدانته» رائعة فنية وتحدياً كبيراً لحسين مصطفي محرم ويناقش مجموعة من القضايا غاية في الخطورة، وليس مطروحاً أمامي الآن وجود بديل لحسين فهمي حتي تتضح صورة الموقف الإنتاجي للعمل لأن من الطبيعي والمنطقي وجود تعددية في اختيار النجوم أيضاً.