رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الباب في الباب".. طبعة مصرية من EVERY BODY LOVES RAYMOND

مسرح

السبت, 30 يوليو 2011 20:03
كتب - محمد عبدالجليل:

يشارك هذا العام في سباق الدراما الرمضانية مسلسل «الباب في الباب» الذي ينتمي لنوعية دراما «الست كوم» بطولة شريف سلامة وكارولين خليل وليلي طاهر وأحمد خليل وهشام إسماعيل.

الست كوم مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير «EVERY BODY LOVES RAYMOND» الذي عرض علي شبكة «سي بي إس» الأمريكية بنجاح كبير طوال ثمانية مواسم متتالية بداية من عام 1996 وحتي 2005 بطولة RAY ROMANO وPATRICIA HEATON.
وقد حصد العديد من الجوائز طوال فترة عرضه علي الشاشات التليفزيونية.
أشرف السيناريست وائل حمدي علي تمصير العمل وكتابته في 30 حلقة تعرض في الموسم الأول من إخراج أسامة العبد، وسيتم عرضها بشكل حصري علي قنوات دريم في رمضان.
تدور الأحداث حول «هشام» الذي تزوج من «دينا» قبل خمسة أعوام واستقرا في شقة إيجار جديد بحي مدينة نصر، ورغم أن الظروف كانت تسير
بشكل جيد في البداية، إلا أنه مع مولد ابنتهما «نادين» بدأت المشاكل، خاصة عندما حملت «دينا» بعدها وكان المولود المنتظر هذه المرة توأماً.. فانتقلا للعيش بشقة والد هشام بمصر الجديدة، لتبدأ صراعات كوميدية أطرافها الزوجة والحماة والأب والابن الأكبر عصام.. وبعد مرور عامين علي انتقال دينا وهشام للعيش في المنزل أصبح الصراع يومياً لا ينتهي داخل المنزل.
المسلسل يعتبر التجربة الأولي كبطولة مطلقة لشريف سلامة وكارولين خليل، وهو أيضاً التجربة الثانية للمخرج أسامة العبد بعد إخراجه لمسلسل «تامر وشوقية» في أكثر من موسم.