رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو..احتفال لحظات حرجة بانتهاء تصوير الجزء الثاني

مسرح

الخميس, 28 يوليو 2011 19:30
كتب - محمد فهمى:

احتفلت أمس أسرة مسلسل لحظات بعرض حلقات الجزء الثاني من المسلسل في شهر رمضان على قناتي روتانا مصرية و LBC اللبنانية داخل استوديو جلال بحدائق القبة؛ وحضر الحفل أبطال المسلسل الفنان نضال الشافعي ومحمود عبد المغني وطارق لطفي وإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي ورمزي لينر والفنان اللبناني عمار شلق والمخرج أحمد صالح والسيناريست أحمد الناصر .

وتسبب انصراف الفنانة الشابة إيمي سمير غانم في غضب العديد من الحضور خاصة وأنها حضرت من أجل التصوير الفوتغرافي فقط لتظهر عبر الجرائد والمجلات واختفت عقب ذلك مباشرة دون إبداء أسباب .

وقال السيناريست أحمد الناصر المشرف على ورشة كتابة المسلسل: إن الشركة قد أطلقت في بداية الصيف مسابقة كانت جوائزها عبارة عن حضور الفائزين ليوم تصوير كامل داخل البلاتوه وفاز في هذه المسابقة مجموعة عدد من الشباب من دولة تونس ومصر وقاموا بمشاهدة كواليس التصوير داخل غرف العمليات وشاركوا في ذلك.

وأضاف الناصر أن الشركة المنتجة ستعلن خلال أيام عن تفاصيل المسابقة الجديدة للجمهور خلال حلقات الجزء

الثاني من المسلسل، حيث سيتم طرح سؤال يومي على الجمهور خلال شهر رمضان؛ وتتنوع الجوائز اليومية ما بين أجهزة iPad وأجهزة iPod وسيكون هناك ثلاثون فائزاً في نهاية الشهر الكريم بمعدل فائز يومياً .

كما أكد أحمد الناصر أن المسلسل يعد المسلسل العربي الوحيد الذي تم دوبلاجه لأكثر من لغة من بينها الصينية والباكستانية والهندية.

وأعرب المخرج أحمد صالح عن سعادته بالجزء الثاني من المسلسل خاصة وأنه يشعر أن فريق العمل عائلة واحدة وأنه بذل مجهود كبير في المسلسل نظرا لمشاركة كم كبير من النجوم خلال أحداثه متمنياً أن يستمتع الجمهور بالمسلسل .

وقال الفنان نضال الشافعي أنه يشارك في المسلسل منذ الجزء الأول موضحاً أنه يجسد شخصية دكتور تامر وهو طبيب لا يهتم بمهنته وتظهر في شخصيته العديد من الجوانب الإنسانية؛ وأعرب الشافعي عن سعادته بكل فريق العمل .

وأشار الفنان طارق لطفي إلى أنه يظهر بشخصية الدكتور هشام وهي شخصية تظهر في نهاية الجزء الثاني؛ وهو شخص جاف منفصل إجتماعيا ولكنه في الوقت نفسه متمكن من عمله ومتميز به وبمرور أحداث المسلسل يكتشف المشاهد لماذا انفصل عن المحيطين به .

من جانبه أكد الفنان محمود عبد المغني أن فريق عمل لحظات حرجة أسرة مترابطة مشيراً إلى أنه يعمل منذ الجزء الأول للمسلسل وبالتالي فهناك العديد من الأمور التي لا يستطيع أن ينساها لأن كل جانب من طرقات المستشفي يشهد لحظة سعيدة مر بها .

وأضاف عبد المغني أنه يجسد شخصية خالد وهو طبيب شعبي مصري يتعامل مع المرضى إنسانيا ويقوم بحل مشاكلهم إجتماعيا ونفسياً ويساعدهم في عدة أمور وليس في الطب فقط .

وتجسد يسرا اللوزي شخصية الدكتورة شذي أحد طلاب الامتياز الذين يتدربون داخل المستشفى وهي فتاة تهتم بعملها ودراستها ولا تقيم أي علاقات مع المحيطين بها سواء كانت عاطفية أو إنسانية .

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل هشام سليم، عمرو واكد، محمود عبد المغني، بشرى، أمير كرارة، اللبناني عمار شلق، سوسن بدر، إنجي المقدم، لطفي لبيب، يوسف فوزي، عزت أبو عوف، عمرو يوسف، راندا البحيري، إيمي سمير غانم، أحمد راتب، درة زروق، حنان مطاوع، صفاء الطوخي، نضال الشافعي، طارق لطفي وأحمد حاتم .