رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وجه آخر لنبيلة عبيد فى برنامج تليفزيونى

مسرح

الاثنين, 08 سبتمبر 2014 09:43
وجه آخر لنبيلة عبيد فى برنامج تليفزيونى
كتب ــ محمد شكر:

تجرى شبكات قنوات روتانا التحضيرات النهائية لإطلاق برنامج المواهب الجديد «البحث عن نبيلة عبيد» حيث يبحث البرنامج بين المواهب عن قدرة وأداء وتميز نبيلة عبيد بينهن كإحدى أيقونات السينما العربية وأحد أبرز وجوهها، والبحث عن نبيلة عبيد، مشروع تطلقه شبكة قنوات روتانا للمرة الأولى فى العالم العربى يتمحور حول حياة أحد الرموز الأكثر شهرة فى تاريخ السينما المصرية.

فنبيلة عبيد هى مصدر إلهام لملايين من النساء والممثلات فى مصر والعالم العربى بأسره، ومن خلال هذا البرنامج سيتم فى المرحلة الأولى فتح باب الانتساب إلى البرنامج بحثاً عن الموهبة الواعدة التى ستنطلق تحقيق حياة مهنية فى السينما.
وبعد انتقاء المواهب المتأهلة التى ستنضم إلى معسكر التدريب بإشراف

نبيلة عبيد ومشاركة عدد من النجوم ستتم عملية الاستبعاد التدريجى الممهدة لفوز مشتركة واحدة ستوقع عقداً لفيلم سينمائى ومسلسل تليفزيونى مع استوديوهات روتانا، لإطلاق مسيرة الموهبة الرابحة فى العالم العربى، إلى جانب العديد من الجوائز القيمة التى تليق بنجمة صاعدة فى عالم الدراما.
من المقرر أن يتم إطلاق هذا البرنامج عبر شبكة قنوات روتانا أواخر العام الحالى، هذا ويمكن للراغبات بالتقدم للبرنامج الاطلاع على كافة التفاصيل عبر الحملة الترويجية التى تُعرض حالياً عبر كافة قنوات الشبكة.