رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يونايتد تطلق "Begin Again" في دور العرض

مسرح

السبت, 30 أغسطس 2014 14:53
يونايتد تطلق Begin Again في دور العرض
كتب- محمد فهمى:

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز اليوم في دور العرض الفيلم الموسيقي Begin Again، والذي يقدم قصة مبهجة عن تعاون مثمر بين مؤلفة أغاني ومنتج موسيقي.

فيلم Begin Again هو أحدث أفلام المؤلف والمخرج جون كارني الذي قدم سابقاً فيلم Once، وهذه المرة يقدم كوميديا عن التفاؤل والطموح، ليلقي الضوء حول ما يحدث عندما تلتقي النفوس الضائعة وتقدم موسيقى جميلة معاً.
وخلال أحداث الفيلم نتابع جريتا (كيرا نايتلي)

وصديقها منذ فترة طويلة ديف (آدم ليفين)، وهما حبيبان منذ أيام الدراسة وشريكان في تأليف الأغاني، وينتقلان إلى نيويورك للعمل مع شركة كبيرة، لكن أضواء الشهرة الجديدة تغري ديف وتجعله طائشاً ويترنح في عالمه الجديد، ويترك جريتا تشق طريقها وحدها، ثم يأخذ عالمها منعطفاً نحو الأفضل أثناء تجربة أداء لها في مسرح East Village.
وعندما تتعرف على دان (مارك روفللو)، وهو صاحب شركة غير مشهورة في عالم التسجيلات الموسيقية يقع فوراً أسير موهبتها الطازجة، من هذا اللقاء تبرز فرصة لتعاون ساحر وتحول متبادل للاثنين ليضعا سوياً ألبوماً هو الأشهر في مدينة نيويورك.
يشارك في فيلم Begin Again أيضاً المرشحة للأوسكار هايلي ستينفيلد وكاثرين كينر، بالإضافة إلى الفائزين بـجائزة الجرامي لو جرين وآدم ليفين.
فيلم Begin Again تم إطلاقه اليوم في دور العرض من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي لتوزيع أفلام شركة وارنر بروس وفوكس القرن للعشرين الأميركية في مصر.