رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخريطة الجديدة لبرامج ومسلسلات قناة النهار

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت شبكة تليفزيون النهار تقديم باقة مختارة من أنجح المسلسلات وأشهر البرامج الترفيهية العالمية بنسختها العربية حصرياً خلال شهر سبتمبر على قناتى النهار والنهار دراما.

فتقدم العرض الثانى الحصرى لمسلسل "اتهام" وهو بطولة ميريام فارس، حسن الرداد، عزت أبو عوف وأحمد خليل، المسلسل إخراج فيليب أسمر وتأليف كلوديا مرشيليان.

كما تعرض القناة مسلسل "سجن النسا" وهو بطولة نيللى كريم ودرة وروبى والرواية مأخوذة عن رواية للكاتبة فتحية العسال ومن إنتاج جمال العدل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وتعرض مسلسل "دكتور أمراض نسا" بعد النجاح الذى حققه خلال شهر رمضان الماضى وهو بطولة مصطفى شعبان، صابرين، أحمد بدير، وإيمان العاصي، وتم عرضه فى السباق الرمضانى الماضى.

ولمحبي البرامج تعرض  النهار برنامج "أتحدى الدقيقة " المعروف بـ "min to win" على قناة النهار ابتداء من الخميس 18 سبتمبر، والبرنامج من تقديم الإعلامي اللبناني وسام بريدي، ويذاع كل خميس وجمعة.
وبداية من 28 سبتمبر  تقدم النهار برنامج " so you can dance " بعد نجاحه فى أكثر من 28 دولة حول العالم وحصوله على أعلى نسب مشاهدة تقدم تليفزيون النهار برنامج الرقص الأقوى عالمياً بنسخة عربية.
وفيه يتنافس مجموعة من الراقصين الموهوبين فى عروض مليئة بالحماس والتشويق للفوز باللقب، أمام لجنة تحكيم تضم نخبة من أقوى الفنانين والراقصين من ضمنهم النجمة نيللى كريم.

وتستمر القناة في عرض برنامج التوك شو اليومى "آخر النهار" الذى يعرض طوال أيام الأسبوع الساعة الثامنة مساءاً على قناة النهار من تقديم الإعلامى الكبير

محمود سعد والصحفى المتميز عادل حمودة والكاتب خالد صلاح.
كما يستمر عرض البرنامج الاجتماعى "صبايا الخير" من تقديم ريهام سعيد الساعة في العاشرة والنصف من مساء كل ثلاثاء وأربعاء.

ومن السبت للأربعاء يعرض البرنامج النسائي "النهاردة" من تقديم دعاء عامر الساعة 3 ظهراً، ومن الإثنين للجمعة تعرض القناة برنامج الشيف علاء الشربيني "لقمة هنية" في الواحدة والنصف ظهراً، وفى موعده الأسبوعى يعرض برنامج "صولا" من تقديم المطربة الكبيرة أصالة نصرى كل أحد الساعة في العاشرة والنصف.

كما تستمر القناة في عرض برنامج "على طريق الله" الذي يقدمه الداعية الشاب مصطفى حسنى كل سبت في العاشرة والنصف، وبرنامج "شكل تانى" من الإثنين للخميس الساعة في الواحدة ظهراً وهو من تقديم الكابتن نور خطاب، وهو برنامج عن العادات الصحية فى المأكل والملبس والتفكير الإيجابى والتمارين الرياضية.

كما تقدم النهار أحلى السهرات مع نجوم مصر والوطن العربي في برنامج "أحلى النجوم" كل اثنين في العاشرة والنصف وهو من تقديم الإعلامية بوسى شلبي.