رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. المقدمة الأولى لفيلم أنجلينا جولي الجديد

مسرح

السبت, 19 يوليو 2014 14:54
شاهد.. المقدمة الأولى لفيلم أنجلينا جولي الجديد
كتب- محمد فهمى:

أطلقت شركة يونيفرسال بيكتشرز المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم Unbroken، والذي ينقل قصة حقيقية ملهمة ولا تصدق عن قوة المقاومة التي تمتلكها الروح البشرية.

تقوم أنجلينا الحاصلة على جائزة الأوسكار بإخراج وإنتاج فيلم Unbroken، الذي يقدم دراما ملحمية تتبع قصة لا تصدَّق عن البطل الأوليمبي وبطل الحرب لويس زامبريني (يقوم بدوره جاك أوكونيل) جنباً إلى جنب مع اثنين من أفراد الطاقم الناجين، والذين يكافحون للبقاء على قيد

الحياة في مركب مطاطي لمدة 47 يوماً بعد تحطم طائرة هائل في الحرب العالمية الثانية، ليتم القبض عليهم من قبل البحرية اليابانية وإرسالهم إلى معسكر أسرى الحرب.
إلى جانب أوكونيل يقوم ببطولة الفيلم دومنال جليسون وفين ويتروك في دوري فيل وماك، وهما الطياران اللذان عاشا المخاطر لأسابيع مع زامبريني في المحيط، بالإضافة إلى جاريت
هيدلاند وجون ماجرو كزميلي أسر، واللذين يكتشفان صداقة حميمة غير متوقعة أثناء اعتقالهما، وأليكس راسل في دور بيت شقيق زامبريني. ويشارك في الفيلم أيضاً ماثيو باير، إروين ستوف وكلايتون تاونسند.
وقام بإعادة كتابة السيناريو الأخوان الحاصلان على جائزة الأوسكار جويل وإيثان كوين، بينما يقود فريق العمل خلف الكاميرا المصور الحاصل على ترشيح للأوسكار 10 مرات روجر ديكنز، ومن المتوقع إطلاق فيلم Unbroken في مصر هذا العام من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر.

شاهد المقدمة الإعلانية للفيلم
http://www.youtube.com/watch?v=6vfJZf0U2zY