عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الحجر يكشف أسرار مرض ليلى علوى

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف المخرج خالد الحجر عن سر إصابة الفنانة ليلي علوي بمرض "الوسواس القهري" ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني " شمس" حيث أكد أنه شخصيا كان يعني من هذا المرض وتم شفاؤه منه مؤخرا مما دفعه لإضافته ضمن أحداث المسلسل.

يقول خالد الحجر: معاناتي الشخصية مع مرض "الوسواس القهري" دفعتني للإشارة إليه ضمن أحداث المسلسل من خلال الشخصية الرئيسية للأحداث وهي شخصية الرئيسية للأحداث وهي شمس نور الدين التي تلعب دورها النجمة ليلي علوي.

وأضاف الحجر: قبل بدء التصوير عرضت الأمر على ليلى والمؤلف علاء حسن فوافقا علي ذلك لمساعدة من يعانون من هذا المرض للتخلص والشفاء منه وتم الاستعانة بمستشارة الطب النفسي لكي تتابع معنا التصوير وبالفعل تم تعديل على أجزاء من السيناريو بحيث تكون شخصية "شمس نورالدين "ابنة رجل الأعمال والناشطة في مجال

خدمة المجتمع من خلال دار الأيتام التي ترعاها ومشغل الفتيات التي تديره ولكن بعد وفاة والدها تعرض لأزمة كبيرة في حياتها وتزداد بعد إصابتها بالوسواس القهري التي تجعلها تشعر بأشياء ليست حقيقية تحدد علاقتها بكل المحيطين بها.

مسلسل "شمس" تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلى جانب ليلي علوي القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز وهاني عادل وناصر سيف وحسام شعبان وطارق الإبياري وسهر الصايغ وملك قورة وريم مصطفي فيفي السباعي وحنان يوسف ويوسف إسماعيل، والمسلسل من إخراج خالد الحجر وإنتاج كنج توت.