عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أربعة وجوه لـ"محمد على" فى رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

يشارك الممثل الشاب محمد علي رزق في سباق رمضان الدرامي بشخصيات عدة متنوعة تتميز بالاختلاف الشديد فيما بينها، حيث يظهر في شخصيات عازف الأوبرا، والحرامي، والشماشرجي، إضافة إلى مشاركته لنجوم كبار مثل عادل إمام ومحمود عبدالعزيز.

في مسلسل "جبل الحلال"، يقوم بدور "عطية"، الشاب الصعيدي، الذي تربطه علاقة قرابة بالفنان محمود عبدالعزيز، فهو ابن أخيه، وزوج ابنته في الوقت نفسه، المسلسل من إخراج عادل أديب، وتأليف ناصر عبدالرحمن، ويشارك في البطولة وفاء عامر، خالد سليم، طارق لطفي، نرمين الفقي، مي سليم،  وعدد آخر من النجوم.
أما مسلسل "صاحب السعادة" بطولة الفنان عادل إمام، فيقوم رزق بدور "صلاح"، عازف الأوبرا، وصديق للشخصية التي يقوم بها الفنان خالد سرحان الذي يجسد شخصية زوج ابنة الفنان عادل إمام، الذي يساعده رزق فى حل المشكلات التي تقابله خلال الأحداث، المسلسل للمخرج رامي إمام، وقصة يوسف معاطي، ومن بطولة، الفنانة الكبيرة لبلبة، مادلين طبر، خالد زكي، نشوى مصطفى.
كما يظهر في دور "الشماشرجي" في مسلسل "سراي عابدين"، حيث يقوم بدور خيرت، شماشرجي، الأمير توفيق، المسلسل تاريخي، ومن إخراج عمرو عرفة، وتأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، ومن بطولة كوكبة من النجوم، من بينهم، يسرا، قصي خولي، نيللي كريم، غادة عادل.
وعلى الجانب الآخر، يقدم رزق دور مختلف في مسلسل "إمبراطورية مين"، حيث يجسد شخصية الحرامي "تيخا"، من حي دار السلام، الذي يشارك في اللجان الشعبية، ويستغل ذلك فيذهب لحي المعادي بغرض السرقة، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف غادة عبدالعال، وبطولة هند صبري، عزت أبو عوف، سلوى خطاب، محمد شاهين، ومن لبنان الفنانة رزان جمال.