رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الخريطة الكاملة لقنوات ألفا في سباق رمضان

مسرح

الخميس, 26 يونيو 2014 12:13
الخريطة الكاملة لقنوات ألفا في سباق رمضان
خاص- بوابة الوفد:

كل رمضان تتنافس قنوات المسلسلات والترفيه الرئيسية في المنطقة بشراسة لجذب انتباه المشاهدين، وتستعد ألفا OSN بتقديم المزيد من النجوم، الدراما والترفيه وذلك من خلال مجموعتها الحصرية من برامج الترفيه والتوك شو والأفلام ونجوم يرصعون مسلسلاتها الدرامية وبرامجها التلفزيونية ضمن عرض جديد لا يفوّت.

وتقدم باقة ألفا OSN لمشاهديها مجموعة مميزة من المسلسلات الرمضانية على قناة مسلسلات، منها مسلسل سجن النسا، وهو التعاون الثاني لنفس فريق عمل مسلسل ذات الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي، ويضم النجمة نيللي كريم ودرة، وتنضم إليهما رندة البحيري بإخراج كاملة أبو ذكري، ويحكي قصص 3 سيدات تعرضن لظلم أدى بهن إلى الجريمة والسجن. وتطل هيفاء وهبي على شاشة ألفا OSN بمسلسل كلام على ورق الذي يشاركها في بطولته النجوم ماجد المصري، روجينا، أحمد زاهر، والفنان الراحل حسين الإمام، ويدور حول جريمة قتل تحدث في لبنان ويتهم فيها أحد المصريين المقيمين هناك، ويتناول العمل تداعيات ثورات الربيع العربي، في سوريا ومصر وتونس.
وفي مجال الكوميديا يعيد النجم محمد سعد شخصيته المفضلة اللمبي إلى شاشة التلفزيون، هذه المرة مع إضافة شخصية الجدة أطاطا التي ظهرت من قبل في فيلم عوكل، لتدور أحداث مسلسل

فيفا أطاطا حول اللمبي وجدته أطاطا التي تعيش معه في إحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، وتشارك في البطولة إيمي سمير غانم بعد نجاحها الكبير في مسلسل هبة رجل الغراب. كما يظهر النجم تامر حسني في مسلسل فرق توقيت وتشاركه البطولة نيكول سابا، مع الفنان محسن محيي الدين في أول ظهور فني له منذ سنة 1991، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الرجل بالمرأة وكيف تطورت العلاقات الإنسانية والعاطفية داخل المجتمع، من خلال شاب يخوض العديد من التجارب العاطفية.
ورغم الاضطرابات السياسية فإن الدراما السورية تستمر بالتألق في رمضان حيث يظهر نجم الكوميديا السورية الأسطوري دريد لحام في مسلسل بواب الريح الذي يتناول الفتنة التي وقعت عام 1860، في جبل لبنان ودمشق.
وفي جو من الإثارة والغموض يطل النجم أحمد عز على جمهور ألفا OSN بمسلسل الإكسلانس، في دور شخص يجد نفسه متهماً في جريمة لم يرتكبها فيحاول الهروب من أجل إثبات براءته، ويتنقل من بلدة إلى أخرى في محاولة يائسة منه
للبحث عن الحقيقة. ويشاركه في البطولة كلٌ من نور ومنة فضالي وصلاح عبد الله.
أما مشاهدو قناة اليوم فهم على موعد مع مجموعة من البرامج المباشرة الحصرية على قناتهم المفضلة، حيث سيستمر عرض برنامج القاهرة اليوم يومياً طوال الأسبوع فيما سيُعرض برنامج اسألوني في نهاية الأسبوع، ومن الاثنين إلى الجمعة سيُعرض كلاً من برنامجي عيون بيروت وطيب جداً لعرض أشهى المأكولات الرمضانية، كما سيتم عرض الموسم الثالث من صحتي حياتي أسبوعياً لعرض أهم موضوعات التغذية خلال شهر رمضان.
كما تقدم قناة اليوم كلا من بسام كوسا، أمل عرفة وبسام ياخور في مسلسل الحقائب الذي يواجه حقيقة الهجرة مع الثورة الجارية في سوريا حالياً ومعضلة البقاء في الوطن أو تركه.
وبهدف ترفيه المشاهدين في رمضان تقدم سينما1 لمشاهديها بناءً على مواعيد يومية 30 من نجوم الأفلام العربية تم اختيار 3 أفلام لكل منهم لعرضهم على شاشتها من 7 مساءً حتى 11 مساءً .
كما اختارت سينما1 الأفلام التاريخية كأحد تيمات شهر رمضان، حيث سيتم عرض مجموعة من الأفلام التاريخية يوم السبت 26 يوليو بداية من الساعة 7 صباحاً بتوقيت غرينتش، مع تكملة مونديال سينما كرة القدم بمجموعة جديدة من الأفلام التي ستُعرض يومي الأحد والثلاثاء.
وعلى قناة سينما2 تم اختيار 30 نجماً من السينما المصرية الكلاسيكية ليكونوا نجوم شهر رمضان وسيُعرض أهم 3 أفلام لكل نجم منهم ابتداءً من 6 مساءً إلى 10 مساءً، كما سيتم اختيار فيلم شهير من روائع مخرجي سينما الأبيض والأسود لعرضه يومياً الساعة 4 مساءً.