عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسرح الشباب يوقف عرض "هو فيه كده"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن مدير عام مسرح الشباب حلمي فودة وقف عرض مسرحية "هو فيه كده" مع دخول شهر رمضان لان أحداث المسرحية لا تناسب طقوس هذا الشهر الكريم .

وقال فودة إنه سيتم استئناف عرض المسرحية ثاني أيام عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أنهم يواصلون عرض المسرحية منذ 20 ليلة على التوالي على مسرح الشباب بالعائم في المنيل وسط اقبال جيد وأرباح معقولة .
وأضاف أن المسرحية تناقش قضايا وهموم المجتمع في شكل كوميدي بسيط يخفف عن الناس ويعمل عقولهم في آن واحد، لافتا إلى أن العرض مقتبس عن نص "اللص الفاضل" للكاتب الايطالي داريوفو.
وتدور احداث المسرحية في إطار كوميدي حول لص يسرق بيت أحد الأثرياء، ويتم الكشف عن مفاجآت في علاقات هذه الشريحة الاجتماعية بعلاقاتها وأخلاقياتها.
وتتناول المسرحية حياة ستة أفراد من شرائح مختلفة منهم المسئول الكبير وسيدة الأعمال، وأثناء تجمعهم في أحد الفيلات يتسلل إليهم حرامي لسرقة الفيلا ويتنصت على كلامهم ولكنهم يكتشفوه ويلقون القبض عليه إلا أنه يهددهم بإفشاء أسرارهم، لنكتشف أن الحرامي يسرق مضطرا ليعيش وهو أكثر فضيلة من لصوص في الخفاء يتمتعون بوضع اجتماعي مرموق بالغش والخداع.
المسرحية بطولة مجدي عبيد ونيفين أغا ونيفين رفعت ومحمود البنا ومجموعة من فرقة مسرح الشباب وديكور وإضاءة محمد هاشم وموسيقى محمد الشاذلي ورؤية وإخراج عز الدين بدوي.