رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دينا فؤاد تُغادر المستشفى

مسرح

الثلاثاء, 24 يونيو 2014 12:51
دينا فؤاد تُغادر المستشفى
بوابة الوفد- متابعات:

غادرت الفنانة دينا فؤاد المستشفى بعد أن قضت به يومين تلقت خلالهما العلاج من شظايا بسيطة تعرضت لها بالذراع والكتف خلال تصوير بعض مشاهد المطاردات في مسلسل "الصياد"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان يوسف الشريف.

خضعت دينا لعلاج مكثف، حيث كان من الضروري مغادرة المستشفى لاستكمال تصوير مشاهد العمل في ظل اقتراب حلول شهر رمضان الذي يفصلنا عنه أيام قليلة.
وأصيبت دينا فؤاد أثناء تصويرها لأحد مشاهد

المطاردات بمسلسل "الصياد" وذلك بمنطقة دهشور، حيث نقلت على الفور لمستشفى بالمهندسين لإجراء الاسعافات اللازمة وقضت بداخل المستشفى يومين كاملين، وكان المشهد يجمع الضابط أحمد صفوت ومعه دينا فؤاد وهما يطاردان الفنان نضال نجم وأصيبت دينا بشظايا الطلقات النارية.
مسلسل "الصياد" سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وبطولة يوسف الشريف وأحمد صفوت وإيناس كامل ودينا فؤاد ومي
سليم أشرف مصيلحي وصفاء الطوخي ونور محمود وعدد كبير من الوجوه الجديدة.
تدور أحداث المسلسل حول فكرة أن الأشياء في حياتنا ليست دائما كما تبدو لنا، وما يظن البعض أنه واضح ومفهوم يكون أحيانا أقرب الأشياء للغموض، وستكشف الأحداث عن مفاجآت لا يتوقعها أحد وذلك من خلال شخصية شاب مصري يعمل في أحد الأجهزة ويتعرض لحادث يؤثر عليه وعلى عمله فيتم استبعاده ليبدأ حياته من جديد، ولكن عندما يجد أن البلد تحتاج إليه فى كشف لغز أحد القضايا لا يتردد لحظة فى الاستجابة، وتكشف الأحداث عن مفاجآت مثيرة.