رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لقاء سويدان تنتهي من مشاهدها الرمضانية

مسرح

الأحد, 08 يونيو 2014 13:17
لقاء سويدان تنتهي من مشاهدها الرمضانية
بوابة الوفد- متابعات:

انتهت الفنانة لقاء سويدان من تصوير مشاهدها الدرامية في مسلسلات "صاحب السعادة" و"أنا بابا وماما " و"أسرار" التى تخوض بهم سباق رمضان لهذا العام، حيث تنتظر حكم الجمهور على هذه الأعمال.

وقالت الفنانة لقاء سويدان إنها سعيدة بالعمل مع الزعيم عادل إمام، معتبرة ذلك نقطة تحول تاريخي فى حياتها الدرامية نظرا لضخامة العمل.

وتجسد سويدان دور المذيعة "آمال مجدي" التي تفجر العديد من القضايا من خلال برنامج

يحمل اسم "صباح الفل النهاردة"، والذي تناقش من خلاله أهم المستجدات التي تطرأ من حين لآخر على المجتمع المصري، وتحاول محاربة الفساد وإصلاح السلبيات التي ترصدها من خلال مهنتها ولا تخاف من مواجهة كبار الفاسدين وتكشف الكثير عن أعمالهم غير المشروعة.

"صاحب السعادة" بطولة عادل إمام، ولبلبة، وأحمد عيد، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام،

وإنتاج تامر مرسي.
وأوضحت أن عملها مع الفنان أشرف عبدالباقي أضاف لها الكثير، والمسلسل بطولة أشرف عبد الباقي، نشوى مصطفى، ريهام عبد البديع، سمر جابر، محمد الشرنوبي، ومحمد بركات، وعنبر، ورضا حامد، ومحمد يونس، وعلى عسلية، والطفل مامادو، وعلى ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وكريم عفيفى.

وأشارت إلى أنها ضيفة شرف في مسلسل "أسرار" للفنانة نادية الجندي الذى يعتبر عودة لنادية الجندي إلى التمثيل بعد غياب طويل دام لأكثر من 3 سنوات، ويشارك في العمل فريال يوسف، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمد الأطوني، ورنا الهواري، وإخراج وائل فهمى عبدالحميد.