رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالرحمن رشاد: صوت العرب عادت للحياة بقرار من "طارق"


أكد عبدالرحمن رشاد رئيس شبكة صوت العرب أن إذاعة صوت العرب ستبدأ في البث علي موجة FM في 23 يوليو الحالي، كبث تجريبي، واعتباراً من أول أغسطس سيبدأ البث الرسمي لصوت العرب علي موجة FM وهذا الحلم انتظرناه كثيراً وانتظره العاملون علي مدي عدة سنوات، وتحقق الحلم علي يد اللواء طارق المهدي إيماناً منه برسالة صوت العرب، وتعرضنا لظلم شديد في السنوات الماضية، وعدم وصول إرسالها حتي لبعض المناطق في مصر.. مما أصاب العاملين بحالة إحباط شديد.

وأكد «رشاد» أن التطور الحقيقي لإذاعة صوت العرب سيبدأ اعتباراً من أول سبتمبر القادم عقب انتهاء شهر رمضان الكريم.. وبإذن الله ستكون صوت العرب منبراً حقيقياً للثورات العربية وسيتم التعاقد مع مراسلين لتغطية الأحداث في كافة البلدان العربية، وسيتم إحداث تغيير شامل في معظم برامج

صوت العرب لتكون مؤهلة بالفعل للمنافسة، حيث ستكون مسموعة بقوة في كافة أنحاء المنطقة العربية، ودخول صوت العرب لنادي FM يعني ببساطة عودة الحياة لهذه الإذاعة العريقة التي احتفلت منذ أيام بعامها الثامن والخمسين، وعانت من إهمال جسيم في العصر السابق، جعلها في معزل تام عن السياق الإعلامي.

وأكد أن صوت العرب مؤهلة بكوادرها لتصبح في مقدمة الإذاعات لأنها بالفعل لها مكانة خاصة لدي الملايين في مختلف أنحاء العالم العربي وستعود بإذن الله أقوي مما كانت بفضل إصرار أبنائها علي النجاح والعودة للمنافسة.