رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..رزق يغيب عن احتفال "شبرا تي في"

مسرح

الأربعاء, 06 يوليو 2011 21:46
كتب:محمد فهمى


احتفلت اليوم الأربعاء أسرة مسلسل "شبرا تي في" ببداية تصوير المسلسل باستوديو مصر وتأخر الاحتفال لمدة ساعتين لانتظار أبطال المسلسل والشركة المنتجة، وبطل العمل الفنان أحمد رزق إلا أنه تغيب عن الحفل واعتذر عن غيابه المخرج عبد العزيز حشاد الأمر الذي انتقده عدد من الصحفيين والقنوات التليفزيونية وأثار استياء الجميع خاصة أن أغلبهم حضر للمؤتمر من أجل رزق.

مسلسل"شبرا تي في" بطولة أحمد رزق وهايدي كرم وسليمان عيد وهبة مجدي وصبري عبد المنعم وأحمد حبشي ومحمد نصر ونهي إسماعيل وسعيد طرابيك وعلاء زينهم وندي عادل ومن تأليف عمرو فهمي وإخراج عبد العزيز حشاد وإنتاج شركة Movie City.

وقالت الفنانة هايدي كرم : "المسلسل يدور في 30 حلقة مدة كل حلقة نصف ساعة؛ ويتميز بفكرته الجديدة؛ وأجسد فيه شخصية كوميدية لفتاة

شعبية بنت بلد؛ ولم يسبق لي تقديم هذا الدور من قبل ".

وأضافت هايدي أنه بالرغم من قصر مدة التصوير أمامهم واقتراب شهر رمضان فإن المسلسل سيتم عرضه خلال الشهر الكريم على أكثر من فضائية خاصة؛ كما أن فريق العمل سيكثف فترة التصوير وسيقوم المخرج بالانتهاء من مونتاج الحلقات سريعا.

وقال الفنان سليمان عيد إن "شبرا تي في" هو العمل الوحيد الذي يشارك به هذا العام خلال شهر رمضان بعد أن اعتذر عن مسلسلين لرغبته في تقديم عمل كوميدي يرفه به عن المواطن المصري الذي عاني كثيرا الفترة الماضية.

وأضاف عيد:" أجسد في المسلسل شخصية سيد بيانو عاشق الموسيقي الذي يتدخل في كل كبيرة وصغيرة وكأنه متخصص

ويتسبب في العديد من المشكلات" .

وأوضح سعيد أنه يتمنى أن يتمكن من رسم الابتسامة على وجوه المصريين خاصة وأن أبطال المسلسل مهتمون بتحقيق ذلك.

أما المخرج عبد العزيز حشاد فأكد أن المسلسل يهدف إلى رسم البسمة على وجه من يشاهده؛ مُشيداً بجرأة الشركة الإنتاجية ومغامرتها بتقديم عمل في مثل هذا التوقيت؛ فالمسلسل يدور حول محطة تليفزيونية بمنطقة شبرا ترصد مشاكل وأحلام الشباب وكذلك مشاكل المنطقة والأهالي في إطار من الفانتازيا الساخرة .

وقال المؤلف عمرو فهمي إن أحداث المسلسل تدور حول مجموعة من الشباب من سكان منطقة شبرا يقررون فجأة إطلاق قناة فضائية جديدة تتحدث عن المنطقة وأيضاً عن العلاقات الأسرية التي تجمع بين العائلات هناك منذ قديم الأزل.

وأضاف فهمي أنه شارك مع المخرج وشركة الإنتاج في اختيار أبطال الفيلم موضحاً أن جميع شخصيات المسلسل تُناسب أبطاله شكلاً وأداءً .

يذكر أن مسلسل"شبرا تى في" هو التجربة الثانية لأحمد رزق في مجال مسلسلات السيت كوم حيث سبق وأن قدم منذ عامين مسلسل "فؤش" ولم يحظ المسلسل بنسبة مشاهدة عالية.

شاهد الفيديو:


شاهد الصور: