رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مُرشحو الرئاسة في "ستاند أب كوميدي"

يُطلق الفنان المصري الأمريكي روني خليل مساء الأربعاء بساقية الصاوي احتفالية بعنوان "حرية الضحك" كبداية لجولة فنية له في عدد من دول العالم وذلك احتفالا بالثورة المصرية.

وقال خليل إن الاحتفالية عبارة عن عرضين فنيين متتاليين يعتمدان بالأساس على عروض كوميديا الموقف "ستاند أب كوميدي" ويتم تقديمها باللغتين العربية والانجليزية بمشاركة 7 فنانين هم بيتر ظريف وأدهم عبد السلام وأمير عزت ونهى كاتو ورامي برعي وثنائي "هاي أون بودايفات".

وأضاف خليل أنه يُقدم للمرة الأولى في مصر عرض "ستاند أب كوميدي" يُظهر مرشح لرئاسة الجمهورية يعرض برنامجه وأفكاره لتطوير مصر على الجمهور بشكل مباشر ويتلقى منهم ردود الأفعال التلقائية ويجيب عليها.

وأوضح أنه يقوم بدور المرشح الرئاسي ويناقش

الجمهور بالعربية والانجليزية حول طموحاتهم وأحلامهم في الرئيس القادم لمصر بعد الثورة بأسلوب لا يخلو من الطرافة والفكاهة والسخرية اللاذعة أحيانا وسط إسقاطات متعددة على مواقف النظام السابق.

كما أشار خليل إلى أن الفنانين المشاركين له في الاحتفالية يقدمون موضوعات متباينة بينها مشكلات وقضايا مجتمعية واقتصادية وفنية وسياسية ويتجاذبون أطراف الحديث مع الجمهور الذي يمكنه التفاعل معهم طوال العرض.

وتُعد هذه الاحتفالية هي الأولى لروني خليل بمصر بعد قيام الثورة .