رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

براءة حسن الرداد من النصب على علياء الكيبالى

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

أصدرت محكمة جنح الدقى اليوم حكمًا ببراءة الفنان حسن الرداد من الإيصال المزور الذى قامت المنتجة علياء الكيبالى بتزويره وتقديمه للمحكمة.

حضر شعبان سعيد محامى الفنان حسن الرداد، وقرر أن أركان الجريمة غير متوافرة، والورقة محل الدعوى مزورة، والعلاقة علاقة تعاقدية أساسها عقد على تمثيل موكله دور بأحد الأفلام, ونشب خلاف بينه وبين المنتجة قامت على إثره بتزوير إيصال تسلّم النقدية وتحويله إلى إيصال أمانة, وقد أثبت الطب الشرعى هذه الجريمة.
وقرر محامى الرداد أن لديه عددًا من الشهود فى هذه الدعوى، وهم أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وحضر منهم بالجلسة الفنان أحمد صيام، إلا أن المحكمة وجدت البراءة واضحة دون الحاجة لسماع الشهود, وفى نهاية الجلسة أصدرت حكمها ببراءة

الرداد وتحويل علياء الكيبالى للنيابة بتهمة التزوير.
كما طالب شعبان سعيد محامى حسن الرداد بمليون جنيه تعويض عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت بموكله نتيجة التشهير باسمه.
وصرح الفنان حسن الرداد انه سعيد جدا بالبراءة وكان واثق جدا فى عدالة القضاء المصرى العظيم وأن هذه الورقة كانت مزورة كما صرح من قبل ,لافتا انه لن يترك حقه الأدبى والمادى وانه مستمر فى الدعوة حتى صدور حكم بالحبس ضد المنتجة التى زورت الورقة ضده .