كواليس لقاء هيفاء وهبي وحكيم ببيروت

فن

الخميس, 17 أبريل 2014 13:36
كواليس لقاء هيفاء وهبي وحكيم ببيروت
بوابة الوفد- متابعات:

لم يقتصر لقاء نجم الأغنية الشعبية حكيم والفنانة هيفاء وهبى خلال فيلم "حلاوة روح" فقط بل التقيا مجددا فى لبنان فى برنامج مسابقات جديد على الرغم من التناقص الفنى فى الأداء الغنائى والتمثيلى بين هيفاء وحكيم.

وحرص حكيم بعد وصوله إلى بيروت الأسبوع الجارى على أن يجلس مع الصحفيين والإعلاميين في لقاء صداقة بعيدا عن أجواء التصريحات، وعبر عن سعادته بالمشاركة فى فيلم "حلاوة روح" بعد أن قام بغناء أغنية الفيلم فضلا عن قيام هيفاء وهبى خلال أحداث الفيلم بتخيل حكيم وهى ترقص أمامه أثناء غنائه.
فى المقابل اختفت هيفاء وهبى عن أنظار الإعلام فى البداية ولم تظهر إلا خلال التحضير لانطلاق برنامج المسابقات الجديد " شكلك مش غريب" الذى يذاع يوم السبت القادم على قناة أم بى سى والذى يعتمد على فكرة تنافس فنانيين مصريين وعرب لتقليد كبار النجوم، ويحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 50 ألف دولا يتبرع بها لصالح جمعيات خيرية .
وقالت هيفاء وهبى: تعاملت مع قصة فيلم "حلاوة روح" الذي قمت بدور البطولة فيه كقصة تعبر عن المعاناة الإنسانية

الصعبة لفتاة يترصد لها من حولها ويحاولون إيذاءها على الرغم من أنها لم تقترب من أى شخص بسوء.
وأضافت "عندما قرأت سيناريو فيلم "حلاوة روح" شعرت بصعوبة فى أداء القصة فى البداية إلا أنني أحببتها لأن قصة الفيلم مختلفة عن شخصيتها تماما كفنانة وبالتالي كان الفيلم يمثل تحديا بالنسبة لى  لتقديم هذا الدور الذى وصفته بالصعب".
وفيما يتعلق باللبنانيين أنفسهم فجميعهم يكنون حبا كبيرا لمصر ودور مصر في تحويل صغار الفنانين اللبنانين الذين كانوا يطمحون لأن يصلوا إلى بلاط عالم الفن، وكان لمصر الدور الأبرز فى صناعة نجوميتهم واتخذوا مصر قاعدة وصلوا منها إلي جماهير العالم العربى والشرق الأوسط وكان من بين الذين صنعوا نجوميتهم فى مصر هيفاء وهبى.