رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. إعلان وكواليس مسلسل "إبن حلال"

مشهد من مسلسل ابن
مشهد من مسلسل ابن الحلال

حقق البرومو الدعائى الأول لمسلسل "ابن حلال" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان نسبة مشاهدة عالية على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك ويوتيوب, بعد أن قامت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صبَّاح إخوان" بطرحه على الصفحة الرسمية للمسلسل.

ويعرض البرومو مقتطفات من معاناة "حبيشه" بطل المسلسل والذى يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان, الذى يتعرض للكثير من المشاكل ضمن أحداث المسلسل؛ فيتحول من شخص مسالم يعيش بفطرته وشهامة ابن البلد إلى شخص آخر, بعدما اضطرته ضغوط الحياة ان يتحول من الطيبة المطلقة إلى الشر المطلق.
هذا ويحرص الفنان محمد رمضان على أن تخرج مشاهده متقنة بصورة كبيرة, حيث إنه يتوجه إلى "مونيتور" المخرج إبراهيم فخر بعد تصوير كل مشهد ليشاهد ما قام بتصويره, ليتأكد من أنه قام بتصوير المشهد باللهجة الصعيدية بشكل صحيح، ومتابعة

طريقة أدائه للمشهد وانفعالاته فيه.
مسلسل "ابن حلال" دراما اجتماعية مكونة من 30 حلقة, تتطرق للحياة ما بين عالم الأثرياء وعالم الفقراء, والظلم الذى يحول الإنسان إلى شخص يصارع الحياة بقوه بعد سنوات عاشها مغلوبًا على أمره.
"ابن حلال" بطولة محمد رمضان, وفاء عامر, هالة فاخر, محمود الجندى, أحمد فؤاد سليم, ريهام سعيد، مريهان حسين, سارة سلامة, نورهان، وآخرين، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صّباح إخوان" وشركة إيجل فيلم.

شاهد البرومو الدعائى لمسلسل "ابن حلال"