فواز ينتهى من تصوير 25٪ من "صديق العمر"

فن

الاثنين, 14 أبريل 2014 12:03
فواز ينتهى من تصوير 25٪ من صديق العمرمشهد من المسلسل
بوابة الوفد - متابعات:

يطل الفنان صبرى فواز على جمهوره فى رمضان المقبل بشخصيتين مختلفتين، حيث يجسد شخصية "حسنين هيكل" فى مسلسل "صديق العمر"، بالإضافة إلى دوره فى مسلسل "الوصايا السبع".

وقال فواز انتهيت من تصوير 25٪ من مشاهد مسلسل "صديق العمر"، حيث أجسد شخصية "حسنين هيكل"، هذه الشخصية النادرة ذات المشوار الصحفى والسياسى المهم والطويل، وفى الوقت نفسه شخصيته الهادئة التى نادرًا ما تنتج عنها انفعالات.
وعن شعوره بالقلق من تقديم شخصية بقيمة هيكل قال فواز: "رغم تجسيدى عددًا من الشخصيات الصعبة قبل ذلك لكن من الطبيعى أن أقلق عندما أقدم شخصية بقيمة العبقرى حسنين هيكل، فى عمل يرصد مرحلة مهمة فى تاريخ مصر".
ويتناول المسلسل العلاقة التاريخية بين الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، الذى

يجسده الفنان السورى جمال سليمان، والمشير عبد الحكيم عامر الذى يلعب دوره الفنان باسم السمرة، والأشخاص الذين تواجدوا فى دائرة السلطة خلال تلك الفترة من تاريخ مصر، كما يتعرض المسلسل لقصة زواج المشير بالممثلة برلنتى عبدالحميد التى تجسدها الفنانة درة.
"صديق العمر" سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وهو مقتبس عن كتاب "الرئيس والمشير"  للمنتج الراحل ممدوح الليثى.
كما يواصل الفنان صبرى فواز تصوير دوره فى مسلسل "الوصايا السبع"، حيث يجسد شخصية "محمود نفيسة"، وهو الأخ له 6 أشقاء، مات والدهم وترك وصية لكل واحد منهم، ولكلٍّ منهم مشكلة خاصة.
مسلسل "الوصايا السبع" تأليف محمد أمين راضى وإخراج خالد مرعى، وبطولة رانيا يوسف وآيتن عامر ومحمد شاهين وهيثم أحمد زكى.