رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد شبانة: الدور على السيسي ومرتضى منصور

خالد شبانة
خالد شبانة

بعد خمسة أسابيع فقط تبدأ معركة الانتخابات الرئاسية في مصر، بين عدد من المرشحين وذلك حسب ما تقرره اللجنة العليا للانتخابات، وبالفعل بدأت الفضائيات الخاصة إجراء حوارات تليفزيونية مع بعض المرشحين المحتملين للرئاسة، منهم حمدين صباحي والمستشار مرتضي منصور، أما المرشح الأكثر شعبية في هذه الانتخابات المشير عبدالفتاح السيسي، لم يظهر بعد في أي قناة رسمية أو خاصة.

الأربعاء الماضي كانت ضربة البداية للتليفزيون المصري في استضافة أحد مرشحي الرئاسة، حيث استضاف برنامج «علي اسم مصر» المرشح المحتمل حمدين صباحي.
وعن كواليس هذا الحوار التليفزيوني يقول خالد شبانة، مخرج البرنامج: وجهنا الدعوة لحمدين صباحي لاستضافته للحديث حول برنامجه الانتخابي، ووافق علي الاستضافة دون وضع أي

شروط مسبقة، حيث لم يطالب قبل اللقاء بالاطلاع علي أسئلة الحلقة، ومأمون فندي مقدم البرنامج يرفض هذا أصلاً، وقبل بداية الحلقة طالبهم «صباحي» بطرح الأسئلة بكل حرية، ليكون أكثر قرباً من المشاهد.
وأكد «شبانة» نحن علي تواصل بجميع المرشحين ووجهنا الدعوة لهم جميعاً ونحن في انتظار موافقة المشير السيسي للحضور للبرنامج، ونفس الأمر بالنسبة للمستشار مرتضي منصور، وإذا ظهرت أسماء أخري بالطبع سوف يكون لها نصيب من الظهور علي الشاشة المصرية.