رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. ريهام سعيد تحتفل بنجاح "آدم وجميلة"

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفلت الإعلامية ريهام سعيد مساء أمس بنجاح مسلسل "آدم وجميلة"، وبداية عرض مسلسل "قلوب"، من خلال حلقة خاصة على فضائية "النهار"، التى  تعرض العمل حصرياً على شاشتها.

ريهام استضافت فى الجزء الأول من الحلقة النجمين حسن الرداد ويسرا اللوزى بطلا "آدم وجميلة"، فى حوار خاص تناول القضية الاجتماعية التى يطرحها العمل والصعوبات التى  واجهتهما طوال فترة التصوير.
وأكدت يسرا أنها لم تتوقع أن تقوم ببطولة مسلسل بهذا الحجم، كما أنها لم تتوقع النجاح الذى  حققه العمل، وأوضحت أن عرض العمل خارج سباق رمضان منحه فرصة كبيرة للمشاهدة، وأكدت أن شائعة حملها تترد بشكل كل كبير جداً كل فترة، لدرجة أن البعض يؤكد أن لديها طفلة تخفيها عن الإعلام، كما تلقت اتصالاً تليفونياً من والدتها مدام سوسن بمناسبة عيد الأم.
ومن جانبه عبر حسن الرداد عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه المسلسل، وأكد أنه تنازل عن الدعوى القضائية التى رفعها ضد مجلة لبنانية نشرت حواراً مفبركاً عن علاقة حب تجمعه بهيفاء وهبي، وقال تنازلت عن القضية بعد أن اعتذرت المجلة عما نشرته، كما تلقى اتصالاً تليفونياً خلال

الحلقة بوالدته مدام فادية الرداد، قدم خلاله التهنئة بعيد الأام وأظهر مدى ارتباطه بوالدته، وفى نهاية اللقاء شاركت ريهام سعيد فى تقطيع "تورتة" الاحتفال بتحقيق "آدم وجميلة" لنسبة مشاهدة عالية.
"آدم وجميلة"، بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى، ويشارك فيه حسين الإمام وبثينة رشوان وميار الغيطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج صادق صباح.
وفى الجزء الثانى من البرنامج استضافت ريهام سعيد أبطال مسلسل "قلوب" الذى من المقرر عرض أولى حلقاته مساء اليوم حصرياً على "النهار"، وُجد فى الحلقة من أبطال "قلوب"، والمخرج حسين شوكت، والمنتج ممدوح شاهين، والفنانات إنجى المقدم ونجلاء بدر والسورية جيهان عبدالعظيم الحلقة.
مسلسل"قلوب"، بطولة علا غانم، ريهام سعيد، نجلاء بدر، انجى المقدم، جيهان عبدالعظيم،  وتأليف هانى كمال، وإخراج حسين شوكت.