رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحقيقات أكدت سرقة 36ألف استرليني

مفتاح شقة السندريّلا مع "مجهول"

مسرح

الخميس, 30 يونيو 2011 09:43
بوابة الوفد- صحف:

سعاد حسني

كشفت التحقيقات التي أعاد فتحها "سكوتلانديارد" فى قضية مقتل الفنانة سعاد حسني أن نادية يسري صديقة الراحلة والتي كانت تستضيفها في شقتها قد منحت صديقا لها نسخة من مفتاح الشقة.

وكانت نادية يسري قد تعرفت عليه قبل مقتل سعاد بأسابيع قليلة، والغريب أن هذا الشخص قد اختفي عقب مقتل السندريّلا في لندن.

التطور الجديد في هذا السياق – حسبما ذكرت صحيفة روز اليوسف بعددها الصادر اليوم- وجود خطأ فني في الاستدلال حيث وجدت "فردة شبشب حمام" خاصة بسعاد حسني في الحمام التابع للشقة ووجدت الفردة الثانية في بلكونة الشرفة التي ألقيت سعاد منها .

وفي التصوير الجنائي الجديد الذي

تم منذ 10 أيام تأكد المحققون أن بيانات التقرير الأولي الذي أفاد بمقاومة سعاد لأشخاص قاموا بضربها كانت معلومات سليمة وأثبتوا أن الرسم الكروكي لمعلومة "الشبشب" أظهرت أن سعاد فوجئت بهم في الصالة بين غرفة النوم والحمام وأنها حاولت الإفلات منهم فسقطت الفردة الأولي في الحمام وظلت بالثانية أثناء محادثتهم ومن ثم وقعت الثانية في البلكونة عندما أغمي عليها وتم رفعها لإلقائها من الشرفة.

وأكدت التحقيقات أيضا معلومة جديدة تمثلت فى اكتشاف سرقة 36 ألف جنيه استرليني من شقة السندريّلا التى قتلت

بها، حيث كانت قد باعت قبل مقتلها بأسبوع نسخة خاصة لفيلم "الراعي والنساء" وقعت عليها لموزع عربي ثري بلندن وحصلت منه علي مبلغ 40 ألف جنيه استرليني غير أنهم وجدوا 4 آلاف فقط بخلاف قيام القتلة بسرقة جميع الأشرطة التي سجلت عليها بصوتها حلقات عن الشاعر صلاح جاهين تمهيدا لتسليمها لشبكة B.B.C البريطانية.

وتأكدت سكوتلانديارد من معلومة الشرائط الخاصة بصلاح جاهين من الـB.B.C. .

وضمن التطورات الجديدة في القضية –حسب الصحيفة - انضم الطبيب المصري عصام عبدالصمد لقائمة الشهود الجدد في تحقيقات سكوتلانديارد الذي أكد بدوره أن سعاد حسني متفائلة في آخر أسبوع قبل موتها بعد حصولها علي مبلغ كبير لبيعها نسخة الفيلم ولم تكن مكتئبة كما قالت صديقتها نادية يسري.

 
اخبار ذات صلة : 

شقيقة سعاد حسني: الشريف قتل أختي بسبب مذكراتها

مفاجآت جديدة مذهلة في مقتل السندريللا