عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تقرير وفاة الكاتبة نادين شمس

الكاتبة نادين شمس
الكاتبة نادين شمس

أكد التقرير الطبى الصادر عن إحدى المستشفيات الشهيرة بمنطقة الدقى الخاص بحالة السيناريست الراحلة نادين شمس، التى توفيت فجر اليوم، أن الراحلة نادين نبيل عبد الخالق دخلت المستشفى يوم 9 مارس الجارى وتم تشخيص إصابتها بأورام سرطانية بالمبيض الأيسر.

وأضاف التقرير أنه تم عمل أشعة مقطعية على المخ والصدر والبطن والحوض بالموجات الصوتية على البطن بالإضافة إلى عمل تحاليل ومزارع يومية وأكد التشخيص النهائى ونتائج الفحص إصابتها بأورام سرطانية بالمبيض الأيسر، وهو ما ترتب عليه إجراء عملية جراحية يوم 10 مارس حيث وجد ورم سرطانى وتم استئصال المبيض الأيسر بواسطة الدكتور "خ.ص" استاذ الجراحة العامة والطبيب "أ.أ" أستاذ النساء والتوليد وتم إجراء استكشاف للبطن بعد 48 ساعة بواسطة الطبيب "خ" والدكتور "ط.خ.ص" أستاذ الأورام وتم نقلها

لوحدة العناية المركزة حيث كانت تعانى من جلطة بالوريد وتم وضعها على جهاز التنفس إلى أن حدث هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى عضلة القلب والوفاة.
وتقدم الدكتور نبيل القط زوج الكاتبة الراحلة نادين شمس ببلاغ للنيابة العامة طالبا انتداب طبيب شرعى لتشريح جثة زوجته لمعرفة أسباب الوفاة، واتهم القط المستشفى بالأهمال الذى أدى إلى الوفاة إثر خطأ جراحي.
ويتواجد حاليًا أصدقاء نادين أمام المستشفى لإلزام المستشفى بإعداد تقرير طبى كامل عن أسباب الوفاة لحين عودة زوجها من النيابة.