رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منى وحنان وياسمين وهند..

بالصورـ الامومة تكسب عند النجمات

مسرح

الخميس, 20 مارس 2014 23:34
بالصورـ الامومة تكسب عند النجمات
كتب - محمد إبراهيم طعيمة:

يبدو أن نجمات الشباب قد انتبهوا جيداً للأخطاء التي وقعت فيها نجمات الزمن القديم أمثال نبيلة عبيد وإلهام شاهين ونادية الجندي وليلى علوي، ممن اهتممن بالفن ونسين حياتهن الشخصية، ليفاجئن بعد فترة بتقدم العمر دون وجود أولاد يملئون عليهن حياتهن، حيث تفادت نجمات الشباب هذه المشكلة حيث فضلن الأمومة على الفن.

منى زكي
وعلى رأس القائمة تأتي النجمة منى زكي والتي لم تعر أهمية للنجومية وقررت فور زواجها من الفنان أحمد حلمي أن تنجب وتعيش حياة الأمومة، فرزقهم الله بابنتهما الاولى والأخيرة "لي لي".

نور اللبنانية
وعلى نفس القائمة تأتي النجمة نور اللبنانية والتي وضعت مولودها الأول "ليوناردو" بأحد مستشفيات بيروت.
وكانت نور قد تزوجت من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي، والذي عقد قرانه عليها يوم 23 ديسمبر من عام 2008، وهو نفس يوم عيد ميلادها، واستمرت الحياة بينهما إلى أن رزقها الله بطفلها الأول "ليوناردو".

ياسمين عبد العزيز
وتتفوق الفنانة ياسمين عبد العزيز على منى ونور بقرارها الحمل مرة ثانية، حيث وضعت طفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة والذي اختارت له اسم "سيف الدين"، لينضم إلى

شقيقته الكبرى "جاسمين".

هند صبري
وعلى نفس القائمة الطفلين تأتي الفنانة هند صبري والتي وضعت منذ فترة ابنتها الثانية "ليلى" من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف لتنضم إلى طفلتها الأولى "عاليا".

لقاء الخميسي
وعلى نفس القائمة تأتي الفنانة لقاء الخميسي والتي وضعت ثاني أبنائها من زوجها لاعب كرة القدم محمد عبد المنصف، واختارت له اسم "آسر"، ليكون ثاني أبنائها بعد "آدهم".
وأكدت لقاء أنها تعيش فرحة لا يمكن أن تصفها كلمات بعد أن منّ الله عليها بولدين، مؤكدة أنهم رزق من الله لا يمكن رفضه لان هناك كثيرين يتمنون أن يكون لديهم ولد ولكن الله لم يكتبه لهم، مشيرة إلى أن النقود التي تحصل عليها من الفن تصرف في أشياء كثيرة ولا يتبقى منها إلا القليل أما الأولاد فهم الباقون، خاصة عندما يكبر الإنسان في السن ويحتاج إلى من يقف بجواره، فلن يكون هناك أحن من الأبناء.

نانسي عجرم
وتأتي النجمة اللبنانية نانسي عجرم

على نفس القائمة بعد انجابها لطفلتين هما "ميلا" و"إيلا" من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وعبرت نانسي عن جبها للبنات بأغنية أهدتها إليهما وتحمل اسم "يا بنات" والتي حققت نجاحاً كبيراً.

رانيا يوسف
وعلى قائمة الطفلين أيضاً تأتي الفنانة رانيا يوسف والتي وضعت بنتين من زوجها المنتج محمد مختار وهما "ياسمين" و"نانسي".
وكانت رانيا قد أكدت مؤخراً أن مشاعر الأم واحدة ولا تتغير ولا تحب إبناً لديها أكثر من الآخر لأنهم جميعا جزء منها، مشيرة أن انجابها المرة الثانية قد جعلتها أكثر خبرة ودراية بأمور الأطفال، لأن التدريب دائما يكون في الطفل الأول لأن التجربة تكون كليا جديدة.

سيرين عبد النور
وعلى نفس القائمة تأتي المطربة والممثلة سيرين عبد النور والتي وضعت طفلتها الأولى "تاليا" من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمي.

حنان ترك
وتتميز الفنانة حنان ترك بحبها للأمومة  حيث أنجبت من زوجها خالد خطاب ولدان هما "آدم" و"يوسف"، قبل أن تنفصل عنه وتتزوج من رجل أعمال مصري مقيم في لندن وتنجب منه ثالث أبنائها "محمد"

أصالة
ولأن السعادة عندما تأتي لا يمكن أن يوقفها أحد، فقد حقق الله أمنية النجمة أصالة نصري والتي طالما دعت بها، والتي تتمثل في أن يرزقها الله بولد من زوجها طارق العريان، حيث حقق الله حلمها وزاد عليه، عندما رزقها بولدين توأم أطلقت على الأول اسم "آدم" والثاني "علي"، لينضما إلى أبنائها "خالد" و"شام" من زوجها الأول أيمن الذهبي.