رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عز الشباب" يمنح فرصة الرئاسة للشباب لمدة دقيقة

بوابة الوفد الإلكترونية

أتاح برنامج "عز الشباب" الفرصة لعدد كبير من الشباب ليقدم رؤيته إذا ما أتيحت له الفرصة لأن يكون رئيساً لمصر لمدة دقيقة واحدة، واستضاف البرنامج الإعلامى جمال الشاعر، وتناول اللقاء كتابه الأخير "رئيس لمدة دقيقة"، وتطرق الحوار لمعرفة رؤيته فى الدور الإعلامى فى توجيه الجمهور والوضع الحالى لمصر.

كما تناولت الحلقه فكرة "فريق حورس للغواصات"، وهم مجموعة من شباب المخترعين المتأهلين لتمثيل مصر فى مسابقة الغواصات العالمية، وتم مناقشة اختراعات الفريق وكيفية تطبيقها بشكل عملى للاستفادة منها، خصوصاً أنهم تأهلوا لمسابقة عالمية تجرى فى الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل.
واستمراراً لاحتضان البرنامج للعقول الشابة، احتفى البرنامج بفريق great minds، وهو فريق يمثل مصر فى مسابقة الروبوكون العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية،

وتم مناقشتهم فى كيفية تطوير الروبوت وتنفيذه ليحاكى حركة الإنسان، وما الذى قد يعود علينا من استخدام هذا الروبوت فى مختلف جوانب الحياة.
واختتمت الحلقة فقراتها بالمطربة أميرة سعيد، متسابقة برنامج the voice، وتناولت الفقرة مشوارها الفنى، ورحلتها مع البرنامج، والاستمتاع بأدائها لعدد من الأغانى، تنوعت ما بين المصرى والخليجى.
"عز الشباب" يُذاع يومياً على شاشة روتانا مصرية فى الخامسة والنصف ولمدة ساعتين، من تقديم فاطيما خليل وأحمد فاروق ومحمد حلمى، ويرأس تحريره محمد العقبى.