رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ماجدة الرومى: هناك مؤامرة على الدول العربية

مسرح

الأربعاء, 19 مارس 2014 14:30
ماجدة الرومى: هناك مؤامرة على الدول العربية
الإسكندرية – أميرة عوض:

أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومى أننا أمام مؤامرة كبيرة وضحت خلال السنوات الأخيرة على الدول العربية فبدأت بلبنان ثم العراق وفلسطين وتونس وليبيا ومصر بهدف تحويلنا إلى مجموعات متناحرة وأعداء.

وأضافت الرومى أن أعداء الوطن العربى يريدون أن نصبح الأخوة الأعداء لتنفيذ مخططاتهم وأشادت الرومى بدور القوات المسلحة المصرية فى 30 يونيو 2013 ومساندتها للشعب المصرى وأكدت تضامنها الكامل مع الشعب المصرى والجيش.
وأشارت الرومى إلى أنها حفلها بالإسكندرية اليوم تتنازل فيه عن أجرها لصالح مصر، متمنية المزيد من الزيارات وتقديم العون لأهل مصر، خاصة وأنها ترى أن أهل مصر كانوا أخوة للبنانيين وقت الحرب ولذلك لابد من الوقوف إلى جانبهم.
وكشفت الرومى أن أصولها مصرية وترجع إلى جدتها أم ولدتها حيث يتواجد أقاربها فى محافظتى بورسعيد والإسكندرية، موضحة أن لها صور عقب ولادتها بأشهر

على شاطئ الإسكندرية وسوف تنشرها أثناء الزيارة القادمة لمصر.
وأكدت ماجدة الرومى الفنان أن يوسف شاهين أفضل من علمها رسالة الفن على أفضل وجه، مشيرة إلى أنه أ ثناء تواجدها بمصر فقدت الأمل فى كل شئ وكانت تشعر بأن خسرتنا كبيرة بسبب حرب لبنان.
وصرحت الرومى أنها سوف تتعاون قريبًا مع موسيقيين من مصر وتبحث عن قصائد وطالبت بأن يتواجد متخصصيين لأغانى الاطفال وكتابتها وسرد معاناة أطفال سوريا الذين يموتون بدون طعام وشددت الرومى على أن هناك جريمة فى حق الأطفال متعهدة بدعمهم.