رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ابنة الفنان سيد زيان: والدى يعالج على نفقته

مسرح

الأربعاء, 19 مارس 2014 10:35
ابنة الفنان سيد زيان: والدى يعالج على نفقته
بوابة الوفد - متابعات:

بغضب واستياءٍ شديدين نفت إيمان سيد زيان ابنة الفنان سيد زيان، صحة ما تردد من أخبار تناقلتها الصحف والمواقع الإليكترونية عن تدهور الحالة الصحيه لوالدها ونقله على إثرها إلى المستشفى، وكذبت أيضا التصريحات الخاصة التى نسبتها لها المواقع.

وشددت إيمان على ضرورة تحرى الدقة والصدق فى المعلومات التى تنشرها الصحف ووسائل الإعلام، وطالبت بعدم نسب أى تصريحات كاذبة على لسانها، وإلا

ستلجأ للقضاء واصفة ذلك بأنه تصرف أعمى وغير محترم واستغلالا لإسم الفنان سيد زيان للدعايا لها، كما نفت أيضا علاجه على نفقة الدولة، مؤكدة أنها قامت بنقله إلى مستشفى المعادى العسكرى وتلقى العلاج على نفقته الخاصة.
وأكدت إيمان زيان أن الحالة الصحية لوالدها الفنان سيد زيان مستقرة ويتواجد حاليا فى منزل
ابنته "سامية" بعد خروجه من مستشفى المعادى، لاستكمال علاجه وهو عبارة عن جلسات أكسجين موسعة للشعب الهوائية بالإضافة لعلاجه الطبيعي.
وكشفت عن أنه تم فى البداية نقل والدها إلى مستشفى الجلاء لعلاجه من إلتهاب بسيط فى الرئة صاحبة إرتفاع فى درجة الحرارة نتيجة تعرضة لشرقة أثناء تناولة للطعام وسببها الجلطة التى يعانى منها منذ سنوات، ثم قامت بنقله إلى مستشفى المعادى على نفقته الشخصية بعدما وجدت عدم تحسن درجة حرارته، موضحة أنه غادر المعادى بعد أن تحسنت حالته الصحية.